موظفو الساير يؤكدون دعمهم الكبير لحملة كن بطلاً و تبرع بالدم

07 نوف 2016

موظفو الساير يؤكدون دعمهم الكبير لحملة كن بطلاً و تبرع بالدم
جهود الإستدامة والمسؤولية المجتمعية للشركة لزيادة الوعي و إدماج الموظفين للمشاركة في مبادرات الرعاية الاجتماعية

نظمت ادارة التميز المؤسسي بالتعاون مع شركة الساير الطبية في مجموعة الساير القابضة ، حملة التبرع بالدم 2016 بالتعاون مع بنك الدم المركزي في المكتب الرئيسي المنطقة الحرة و معرض الري كجزء من مبادرات استدامة الشركة و الاهتمام بالمجتمع . و قد تطوع أكثر من 100 موظف للمشاركة و أظهروا اهتمامًا كبيرًا بهذه القضية النبيلة .

ووفقاّ للسيد/ نهاد الحاج علي ، نائب مدير مجموعة التميز المؤسسي : "إن 300 مل من الدم من الممكن ان تنقذ حياة انسان . إن حملة التبرع بالدم المدعومة من موظفي مجموعة الساير القابضة ستساعد الكثيرين في حياتهم و سوف تعمل على بث رسالة ايجابية لموظفينا و المجتمع ."

و تقديرًا لجهودهم ، تم تكريم جميع المتبرعين من قبل ادارة التميز المؤسسي بعسل طبيعي لتعزيز الحياة الصحية . و لنشر الوعي و المعرفة بين الموظفين تم توزيع منشورات تثقيفية تسلط الضوء على أهمية التبرع بالدم مع ذكر العديد من فوائده الصحية .

و صرح د. حسام عفيفي ، مدير عام شركة الساير الطبية : "بالاضافة إلى كونها مسألة انسانية نبيلة تهدف لانقاذ حياة الاخرين ، فإن التبرع بالدم يجعل الجسم يعمل على اعادة تجديد الدم . هذا الأمر من شأنه أن يحفز انتاج خلايا دم جديدة للمساعدة على الحفاظ على صحة جيدة . إن شركة الساير الطبية تعكس التزامنا من خلال المشاركة في مثل هذه النشاطات كجزء من رسالة الشركة و نشاطات الاستدامة و المسؤولية المجتمعية لدعم مجتمعنا ."