يوكوهاما تشارك في السباق المكسيكي على الطرقات الوعرة 2014

02 نوف 2014

      تشارك يوكوهاما في السباق بمركبة سباق رباعية الدفع  بتصميمها الشخصي الاصلي.
      أفضل فريق سباقات أمريكي تدعمه يوكوهاما.
 
اعلنت شركة اطارات يوكوهاما المحدودة أنها ستشارك بسيارة دفع رباعي أصلية في سباق الطرقات الوعرة تيكاتي سكور باجا 1000 الذي سوف يقام في باجا كاليفورنيا ، المكسيك ، خلال الفترة من 12 – 16 نوفمبر . كما ستقوم شركة اطارات يوكوهاما بدعم أحد أفضل الفرق الامريكية للطرقات الوعرة المشاركة في السباق .
 
 
تتميز مركبة سباق يوكوهاما رباعية الدفع بتصميمها الشخصي الذي يرتكز على فكرة "مركبة رباعية مبنية على هيئة الجيل القادم من المركبات الرباعية" . تم تزويد المركبة باطارات يوكوهاما "جيولاندر ايه/تي-اس" ، اطارات مصممة من جميع النواحي خصيصا لمركبات الدفع الرباعي . و بوجود ايكو هاناوا ، سائق مخضرم في العديد من سباقات باجا 1000 ، في مقعد السائق فإن يوكوهاما تستهدف الفوز في فئة اس في 6 للسيارات ذات المحرك فئة 3.7 لتر / 6 سلندر .
 
 
كما تدعم يوكوهاما فريق الزوجين كامرون و هايدي ستيلي ، اثنان من أفضل متسابقي أمريكا للطرقات الوعرة . و قد كان الزوجان يتنافسان في سلسلة الطرقات الوعرة الامريكية الشهيرة ، سلسلة سباقات سكور ، بدعم من يوكوهاما التي قامت لسنوات عديدة بدعم فرق مشاركة في سباق باجا 1000.
 
 
سباق باجا 1000 ، الذي يقام في شهر نوفمبر من كل عام ، هو أحد سباقات الصحراء الرائدة في العالم و آخر سباق في سلسلة سكور المشهورة لسباقات الطرق الوعرة التي تنظمها سكور العالمية ، و هي هيئة أمريكية لترخيص سباقات الطرق الوعرة  مقرها الولايات المتحدة . سباق تحمل متواصل محدود الوقت يجري على مسار متعرج وعر من 1000 ميل ، يقوم فيه سباق باجا 1000 بإختبار مهارات السائقين و قدرة تحملهم في حين يتطلب أعلى مستويات ثبات التوجيه ، و المتانة و الاداء العام للمركبات المشاركة و الاطارات التي تجري عليها .
 
 
 
اطارات يوكوهاما رائدة في مجال التكنولوجيا و الابتكار . شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، الموزع المعتمد لإطارات يوكوهاما في الكويت . 
 
cheat wifes My girlfriend cheated on me how to tell if wife has cheated
married men who cheat with men click here My girlfriend cheated on me
reasons why women cheat on their husbands link click
I cheated on my wife read here why married men have affairs
periactin periactine danger periactin insomnia
sildenafil ratiopharm charamin.com sildenafil kaufen
tahor vidal open tahor vidal
naprosyn smpc open naprosyn cena
low dose naltrexone and drinking alcohol ldn 3mg naltrexone 50 mg tablet