الساير تحتفل بإنجازات فريق الكويتي للخماسي الحديث في البطولات الدولية

24 يون 2024

تأسس النادي الكويتي للخماسي الحديث لنشر الثقافة الرياضية التنافسية ، وإقامة المسابقات الرياضية المجتمعية النشطة.

على مر سنتين منذ التأسيس قاموا باكتشاف وتدريب العديد من المواهب للتنافس في المسابقات المحلية والإقليمية والدولية لبناء ثقافة رياضية مستدامة في الكويت ، وتمثيل الكويت دولياً تمثيل يليق بسمعتها الرياضية ، حيث تعتبر رياضة الخماسي الحديث من أقدم الألعاب الأولمبية والدولية هذه الرياضة يؤديها المشاركون من خلال خمسة أنشطة رياضية متخصصة لاختبار مهاراتهم وأدائهم وتطوير إمكانياتهم للوصول لأعلى المراتب.

إنه لشرف عظيم أن تشارك مجموعة الساير كشريك استراتيجي في الموسم الثاني على التوالي مع النادي الكويتي للخماسي الحديث لدعم الرياضة وأنماط الحياة الصحية في مجتمعنا.

اختتم النادي الكويتي للخماسي الحديث موسمه الرياضي 2024/2023 في مقر اللجنة الأولمبية الكويتية بحضور إدارة مجموعة الساير بقيادة الرئيس التنفيذي للمجموعة السيد/ مبارك ناصر الساير و ممثلي السفارة التركية وأعضاء مجلس إدارة النادي والاتحاد الكويتي للخماسي الحديث ، وقد تم الترحيب بهم بحرارة من قبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الخماسي.

وشهد الحفل الختامي تكريم لاعبي منتخب الكويت للخماسي الحديث الحاصلين على الميدالية البرونزية في بطولة العالم لليزر رن والتي أقيمت في جمهورية الصين ، الميدالية البرونزية في بطولة آسيا للخماسي الحديث فئة الناشئين والتي أقيمت في كوريا الجنوبية.

تهنئ مجموعة الساير النادي الكويتي للخماسي الحديث بفخر على إنجازاته الاستثنائية ويظل ملتزماً بدعم نمو ونجاح الرياضيين في المنطقة.

كما أن تكرس التزاماتنا المستدامة والاجتماعية دائما لتعزيز المواهب وتعزيز التميز في الرياضة ، والمساهمة في رفاهية المجتمع بشكل عام من خلال الشراكات ودعم التنمية.