لكزس تقدم أضخم و أفضل العروض خلال شهر رمضان الكريم

22 يون 2014

  • خدمة و كفالة إضافية
  • أعلى قيمة عند تثمين السيارة
  • هدايا مجانية مميزة
  • تسجيل مجاني للسيارة

الكويت ، 15 يونيو 2014 – تعلن شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده عن أضخم و أفضل العروض  خلال الموسم على سيارات لكزس ابتداء من 15 يونيو حتى نهاية شهر رمضان الكريم .  


يحصل العملاء الذين يشترون سيارة لكزس جديدة خلال تلك الفترة على هدايا مجانية مميزة و عروض مغرية على الخدمات و المزايا الأنسب و الأفضل لتجربة رائعة في تجربة و امتلاك لكزس. 

احصل على أعلى قيمة عند تثمين سيارتك القديمة بالإضافة إلى  تسجيل سيارتك الجديدة مجانا . كما تحصل مع سيارة لكزس الجديدة  على الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 5 و مجموعة البخور الساحرة كهدية مجانية من الساير بمناسبة الذكرى ال 60 . 

تتضمن الخدمات و المزايا الإضافية لعرض لكزس الضخم في رمضان كفالة 5 سنوات و عداد مفتوح و 5 سنوات خدمة / 50000 كم (أيهما يأتي أولا) ، تأمين شامل لموديلات LX و LS بالإضافة إلى خدمة مساعدة على الطريق 24 ساعة . كل ذلك لضمان راحة بال و رضا عملائنا . 

تمتلك لكزس تشكيلة قوية من المركبات الفخمة لتلبي احتياجات عملائنا من النخبة حول العالم . و قد باتت لكزس تتجاوز سمعتها في الجودة العالية المدمجة بالتقنيات المبتكرة ، التصاميم الخارجية و الداخلية العاطفية و ديناميكية القيادة و الأداء الممتع . مع تركيزها على أحدث الابتكارات و التصاميم جنبا إلى جنب مع شعار حملتها "مذهلة في حركتها" ، لتواصل لكزس الارتقاء الى أفضل مراتب السيارات الفاخرة في المنطقة. 
 
 
my boyfriend cheated on me with a guy read
cheat wifes My girlfriend cheated on me how to tell if wife has cheated
online My husband cheated on me why women cheat on men
reasons why married men cheat read go
bactrim ds bactrim cp bactrim forte
sildenafil ratiopharm charamin.com sildenafil kaufen
motilium pediatrico read motilium posologia
low dose naltrexone and drinking alcohol naltraxone implant naltrexone 50 mg tablet