شارك الأفكار حول مستقبل التنقل من خلال رسم سيارة أحلامك

08 ينا 2023

لتعزيز خيال الأطفال ومواهبهم الفنية المدعومة بأفكار فريدة لمواجهة تحدياتنا اليومية ، تدعو الساير إلى المشاركة في مسابقة تويوتا الفنية ال 16 لسيارة الأحلام ، وهي واحدة من أكبر المسابقات الفنية العالمية للأطفال. ولدت كل فكرة عظيمة في بصيص حلم ، وتؤمن تويوتا برعاية إبداع الجيل القادم من المخترعين والمفكرين والحالمين العظماء.

في الماضي نجحت مؤسسة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده ذ.م.م وإدارة التميز المؤسسي في الساير القابضة في ترشيح متسابقين كويتيين للفوز بجائزة المسابقة العالمية المرموقة في اليابان ، وإقليميا ست جوائز تويوتا (الشرق الأوسط وأسيا الوسطى) بين المشاركين الموهوبين في الكويت.

سيتم إجراء الاختيار الوطني من قبل الساير ، وسيتم منح الفائزين جوائز جذابة. وسيشارك الفائزون في المسابقة الوطنية في "جائزة تويوتا الشرق الأوسط وآسيا الوسطى" لتكريم المواهب الإقليمية، كما سيحصلون على جوائز نقدية جذابة.

وأخيرا، سيشارك الفائزون الوطنيون الكويتيون في المسابقة العالمية لاختيار أفضل متسابق نهائي من كل فئة عمرية وسيحصل على جوائز مالية نقدا للأفراد وللمدارس الممثلة، لاستخدامها للأغراض الأكاديمية للمشاركين (* وفقا لشروط وأحكام شركة تويوتا موتور كوربوريشن).

ندعو جميع المواهب الشابة للمشاركة ورسم سيارة أحلامك المذهلة لتصبح فائزا إقليميا وعالمي.

 

ارشادات المشاركة:

تاريخ التقديم : مستمر من الآن وحتى تاريخ 02 فبراير 2023 لتسليم الرسومات.

المسابقة مفتوحة لأي شخص في الكويت بعمر 15 سنة او أصغر.

المسابقة مفتوحة لأي شخص في الكويت حسب الفئات العمرية التالية::

الفئة 1: أقل من 8 سنوات

الفئة 2: 8 – 11 سنة

الفئة 3: 12 – 15 سنة

الشروط والأحكام:

ما الذي نبحث عنه؟

عمل فني ملون مرسوم باليد يظهر "سيارة أحلامك". تذكر إدراج ملخص يدعم فكرتك. قد تتم رؤية لوحتك حول العالم لذلك حاول استحضار أفضل ما لديك من أحلام، إبداع وتعبير.

 

ما الذي يمكنني استخدامه؟

أي لوحة معيارية متوسطة، الألوان الخشبية، الألوان الشمعية، الألوان المائية أو الألوان الشينية، كما يسمح استخدام الرسومات الرقمية أو بالحاسوب، ويمنع نسخ أعمال فنية سابقة، لوحات فنية مشهورة وتلك التي تتضمن رموز علامات تجارية.  كما سيتم استبعاد أي لوحة تحتوي على كتابة في مكان الرسم، الملخص يكون تحت الرسمة.

اتصل بالأرقام أدناه للمشاركة في "مسابقة تويوتا لرسم سيارة الأحلام"، والحصول على نماذج وأوراق الرسم.

dreamcar@alsayergroup.com معلومات الاتصال: البريد الإلكتروني 

للدعم المحلي:

تلفون: 97283357

يمكنك أيضا الحصول على ورقة الرسم المجانية من معارض تويوتا ومراكز الخدمة وقطع الغيار التالية خلال ساعات العمل العادية:

.(الجهراء – الري – أسواق القرين – الأحمدي – الفحيحيل – الغزالي– مركز قطع غيار تويوتا في شرق)