لكزس RC F تُمكّن فريق زينت سيرومو من اعتلاء منصة التتويج في الجولة الرابعة من سباق "أوتوباكس 2015 لفئة سوبر جي تي

17 أغس 2015

تمكن فريق "زينت سيرومو RC F"، المؤلف من السائقين يوجي تاشيكاوا وهيرواكي إيشيورا، من الفوز بالمركز الثاني على متن مركبة لكزس "RC F" التي تحمل الرقم 38، وذلك في الجولة الرابعة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي 2015" التي أقيمت على حلبة فوجي اليابانية للسباقات في محافظة شيزوكا. وتعزز نتائج هذه الجولة الأداء المتفوق الذي قدمته مركبات لكزس "RC F" خلال الموسم الحالي. ومن المقرر أن تقام الجولة الخامسة على حلبة سوزوكا في اليابان يومي 29 و30 أغسطس الحالي.

وخلافاً للجولة الثانية من الموسم التي أقيمت على حلبة فوجي على مسافة 500 كلم، فقد بلغت مسافة هذه الجولة 300 كلم على أن تقطع في 66 لفة. وقد تمكن السائق المخضرم يوجي تاشيكاوا الذي يُعرف بلقب "الأسرع على حلبة فوجي"، من تحقيق صدارة الترتيب على متن مركبة لكزس "RC F" بعد أن انطلق في المركز الأول في بداية الجولة، ونجح بذلك في تحطيم رقمه القياسي مسجلاً المرة الـ 21 التي ينطلق فيها من المركز الأول في فئة "سوبر جي تي 500". وخلال النصف الثاني من السباق، تولى السائق هيرواكي إيشيورا عجلة القيادة من زميله يوجي تاشيكاوا في فريق "زينت سيرومو"، غير أنه لم يتمكن من الحفاظ على الصدارة لينهي السباق في المركز الثاني عن جدارة.

وفي تعليق له على هذا الإنجاز، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "برهنت الجولة الرابعة من سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي" مرة أخرى على أنها فرصة فريدة لاستعراض قدرات مركبة لكزس "RC F" وتعزيز المكانة التي تحتلها في عالم السباقات. وتتسم مشاركتنا في مثل هذه السباقات بأهمية كبيرة لنا كونها تساهم بشكل كبير في اكسابنا المزيد من المعرفة حول أداء مركباتنا في أقسى الظروف، الأمر الذي ينعكس على قدرتنا على تطوير مركبات أفضل على الطرق العادية لعملائنا الكرام. كما أود أيضاً أن أشيد بالدعم الكبير الذي حظينا به من مشجعينا لأنشطتنا في عالم رياضة سباق السيارات في جميع أنحاء العالم".

والجدير بالذكر أن سلسلة سباقات "أوتوباكس سوبر جي تي" تحظى بشعبية كبيرة في اليابان، إذ تستقطب عدداً قياسياً من المشجعين أكثر من أي سباقات أخرى في البلاد، وتتميز بأجواء المنافسة المحتدمة التي تشهدها، حيث تضع شركات تصنيع المركبات سمعتها على المحك مع إشراكها لمركباتها في فئة "جي تي" مع نخبة السائقين في اليابان ضمن هذه السلسلة. وتتضمن هذه السباقات تطبيق معايير صارمة لتجنب فرض مركبة واحدة هيمنتها على السباق على مدار العام، كضوابط متعلقة بوزن المركبة استناداً إلى نتائج المنافسة السابقة، الأمر الذي يمنع فوز فريق واحد ومركبة واحدة في جميع جولات الموسم، وذلك لضمان المزيد من الإثارة وبقاء المنافسة محتدمة على اللقب حتى السباق الأخير.

 

voltarene 100 voltarene patch voltarene patch
periactin go periactin insomnia
lexapro side effects site lexapro side effects australia
metformin bivirkninger metformin pris metformin pris
new prescription coupon emergent-ventures.com cialis coupons 2015
motilium pediatrico read motilium posologia