لكزس اكثر السيارات الفاخرة اعتمادية حسب تقارير العملاء المستهلكين

16 ديس 2018

 تصدرت لكزس للسنة السادسة على التوالي قائمة السيارات الفاخرة الاكثر اعتمادية وذلك حسب تقرير المستهلك السنوي المتضمن لقائمة السيارات الاكثر اعتمادية . فقد احتلت لكزس هذه المرتبة بحصولها على تقدير بلغ 87% بمقياس الاعتمادية حيث اظهرت تقارير المستهلك لكزس وبما تتميز به من فخامة المقصورة وسلاسة المحرك والاقتصادية في استهلاك السيارات الهجينة للوقود كميزات دالة على قوة وتفوق الماركة. فقد جاء في التقرير أن " لكزس تقدم مثالا ممتازا لتكنولوجيا السيارات الفاخرة المتقدمة بالاضافة الى اعتماديتها بشكل كبير.

تضمنت النشرة قائمة بتحليل ردود استطلاعات الرأي على اكثر من 500000 مركبة واستخدمت هذه الردود في تحديد المركبات التي يواجه أصحابها  اقل عدد من المشاكل في ادائها. ففي الوقت الذي احتلت فيه لكزس جي اكس المرتبة الأولى كمركبة دفع رباعي متعددة الاغراض احتلت ان اكس كروس اوفر سوبر تشارج المرتبة ة الثالثة وقد جاء في تقرير المستهلك ان جي اكس نتميز بسرعتها وهدوءها كمركبة دفع رباعي متعددة الاغراض توفر راحة الاستخدام والمقصورة وبالهام من اداء المركبات فإن ان اكس تيربو تجمع ما بين خبرة قائدي السباقات مع فريق المهندسين ولمسات لكزس بتصميم رياضي مثير لتضع معايير جديدة في عالم السيارات.

 وقد صرح السيد مبارك ناصر الساير الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة قائلا " ان لكزس قائمة في اساسها على منح عملاءنا الاوفياء منتج بافضل معايير الجودة وبتجربة لا تضاهى كما ان استيراتيجية لكزس العالمية الجديدة في التصميم سطرت نجاحا مبهرا في الكويت والمنطقة بصورة عامة. بالاضافة الى ذلك فقد كان للتكنولوجيا الجديدة التي تم تجسيدها في موديلات لكزس ان وفرت لعملائنا احساسا جديدا بديناميكيات القيادة التي تجاوزت حتى ما سجلته لكزسن مستويات  قياسية سابقة"

ماركة لكزس لا تتوقف عند حد في تطورها والتركيز المتزايد على احدث التكنولوجيا وميزات الاداء وفن التصميم لتقدم " تجربة مذهله" لقد نجحت ولاتزال تحقق النجاح في العديد من تكنولوجيا صناعة السيارات المستحدثة  للمرة الاولى في السوق بما يشمل ميزات السلامة الفعالة والصنع ومزايا اخرى ومن ابتكاراتها الاخرى تقديم مركبة كروس اوفر مميزة بموديل ار اكس. كما حققت لكزس المدى الاطول في الشحن الذاتي متصدرة صناعة السيارات الهجينة كخير شهادة ودليل على تجربتها المذهلة وذلك بيع ما يربو على 1.3 مليون سيارة حول العالم .

" الهدوء الذي تتميز به لكزس يمثل ميزة عظيمة فالتصميم الداخلي من ابرز الميزات التي استحوذت على اعجاب عملاءنا لاعتقادهم انها انتقلت بلكزس الى افاق وحدود جديدة في عالم السيارات الفاخرة والشعور بالهدوء. "