مجموعة الساير القابضة تقيم مسابقة تويوتا التاسعة لرسم سيارة الحلم أرسم وشاركنا أحلامك

30 مار 2015

 

 واحدة من أكبر مسابقات الرسم العالمية للأطفال

لجنة التحكم تختار مجموعة من أكثر الرسومات ابداعا للجولة النهائية لاختيار الفائز من الكويت. 
تقبل المشاركات النهائية للمشاركة في مسابقة الرسم المنظمة من قبل تويوتا موتور كوربوريشن على المستوى العالمي. 
يعلن عن الفائزين الفرديين في ثلاثة فئات عمرية بناء على أفضل لوحة. 
 
نظمت إدارة الاستدامة و مسؤولية الشركة الاجتماعية لقاء مع مجموعة فوكاس في 21 مارس 2015 في مخيم الساير الربيعي لوضع اللمسات الاخيرة و اختيار أفضل اللوحات في مسابقة تويوتا لرسم سيارة الحلم . و قد تم جمع أكثر من 950 لوحة تتميز بالافكار الرائعة و الابداع و الابتكار لثلاثة فئات عمرية مختلفة من مدارس عربية و أجنبية في الكويت .
 
 وقد نوه المهندس نهاد الحاج علي مدير الإدارة أن المسابقة قد حققت المسابقة هدفها الرئيسي في الوصول إلى الاطفال في جميع أنحاء العالم لحثهم على استكشاف  طرق الابداع و الابتكار للمساعدة  في حماية الارض من الملوثات لابقائها خضراء و التعبير عن ذلك من خلال لوحاتهم . وقال أن خططنا تجاوزت التوقعات من حيث كمية الرسومات وتطرقها لأفكار جديدة ومميزة عبر عنها الأطفال بكل عفوية ونأمل أن تحقق مشاركات دولة الكويت مركزا مرموقا في التصفيات النهائية التي ستجري في اليابان.
 
تقوم تويوتا بإجراء "مسابقة تويوتا لرسم سيارة الحلم" منذ 2004 وذلك  لمساعدة الاطفال على تطوير ابداعاتهم و التعبير عنها  و مشاركة الاحلام معهم . و قد شارك اكثر من 662000  طفل من أكثر من 75 دولة / منطقة و عبروا عن سيارات أحلامهم في مسابقة العام الماضي . 
 

I cheated on my wife website why married men have affairs
how many women cheat on husbands why married men cheat love affairs with married men
concordia hannover link concordia
metformin bivirkninger metformin pris metformin pris