لديك القوة لإنقاذ الأرواح

06 سبت 2021

الساير تشارك مع تراش هيرو الكويت للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم المركزي الكويتي

لإلهام المجتمع الكويتي بفكرة نبيلة تتمثل في التبرع بالدم لإنقاذ الأرواح، ومراعاة الوضع الوبائي الحالي، والحاجة المتزايدة للدم المنقذ للحياة لمختلف المرضى في مستشفيات الكويت، أجرت مجموعة الساير حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع منظمة تراش هيرو الغير ربحية وبنك الدم الكويتي لمدة خمسة أيام متتالية.

ساهم أكثر من 30 متطوعاً بمعدل خمس ساعات يومياً لدعم هذه الحملة، أكثر من 60 متبرعاً تبرعوا بالدم للمساهمة في الحفاظ على حياة الناس. تم دعم البرنامج بشكل كبير من قبل المنظمات غير الحكومية الكويتية، بما في ذلك منظمة الأيادي الخضراء و تاراهوم وفرقة الإنقاذ والاستجابة الكويتية ومنظمة انشر الشغف. خضع جميع المشاركين لتقييم طبي قبل التبرع للتأكد من أنهم لائقون وصحيون بشكل كاف للتبرع بالدم.

أعرب نهاد الحاج علي - مدير مجموعة التميز المؤسسي في الساير القابضة عن امتنانه الكبير للمتطوعين الذين انضموا.

"يظهر مثل هذا التجمع تضامناً كبيراً منا مع الآخرين، الذين لم نلتق بهم أو نعرفهم أبداً، كما يعتبر التبرع بالدم من جوانب التضحية للإنسانية، ونتطلع إلى المشاركة في مثل هذه الخدمات التطوعية لخدمة مجتمعنا مستقبلاً".

يتماشى هذا النشاط مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، تحديداً الهدف الثالث وهو: "الصحة الجيدة والرفاهية والهدف السابع عشر "شراكة من أجل تحقيق الأهداف" لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع والتعاون مع المنظمات النشطة التي تهدف إلى خلق مجتمع أكثر ازدهاراً.

نحن في مجموعة الساير ممتنون لإدارة وموظفي بنك الدم الكويتي في الجابرية على دعمهم الكبير لمثل هذه الحملات خاصة في هذه الظروف.

كجزء من المسؤولية الاجتماعية للشركات، نحرص دائمًا على رفع مستوى الوعي بين موظفينا وعملائنا والمجتمع لرفع روح العطاء والعمل معاً من أجل ازدهار المجتمع الكويتي.