مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده تفوز بجائزة سيرفس هيرو لعام 2019

20 فبر 2020

تسلمت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده جائزة سيرفس هيرو المرموقة لعام 2019 عن تويوتا وذلك بعد إحرازها المركز الأول عن فئة مبيعات السيارات الجديدة في دولة الكويت. وأعلنت سيرفس هيرو عن الفائزين بفئة رضا العملاء السنوية بناءً على نتائج مؤشر سيرفس هيرو، وهو الكيان الوحيد في المنطقة الذي يكرم الفائزين بناءً على تقييم العملاء فقط.

يحتفل سيرفس هيرو في 2020 بمرور 10 أعوام على مفهومه الفريد الذي يركز حصراً على حصد أصوات العملاء عن معايير الخدمة إلى جانب إنشاء قائمة بمقدمي الخدمات حسب كل فئة.

وقام ممثل شركة الساير السيد / عبد الله صالح الشويع، مدير عام خدمة العملاء و الممثل القانوني، بأستلام الجائزة من السيدة/ فاتن أبو غزالة، رئيسة سيرفس هيرو.

وعلق السيد/ مارتن اهرني، مدير أعمال مبيعات تويوتا على هذا الإنجاز قائلاً "نحن في فترة زمنية صعبة، فالعملاء أصبحوا أكثر اطلاعًا من ذي قبل، ويرغبون بالمزيد من الخيارات كما يتوقعون مستوى استثنائياً من خدمة العملاء. وبالتالي أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى إبقاء عملائنا في قلب جميع عملياتنا حتى يظلوا أوفياء لعلامة تويوتا."

يقوم مؤشر رضا العملاء لدى سيرفس هيرو بتقييم كل فئة من الفئات من خلال ما يصل إلى ثمانية أبعاد للخدمة، وهي الموثوقية، السرعة، جودة المنتج، سلوك الموظفين، القيمة مقابل السعر، الموقع، مركز الاتصال، وجودة الموقع. تم تحديد هذه الأبعاد بناءً على "ما قبل وبعد التجربة" من أجل تقييم الفرق بين توقعات العملاء للخدمة ورضائهم الفعلي عنها.