فريق تويوتا جازو "GAZOO" لسباقات الرالي يفتتح موسم بطولة العالم للراليات 2020 في طوكيو أوتو صالون

20 ينا 2020

افتتح فريق تويوتا جازو لسباقات الرالي العالمية حملته للعام 2020 في طوكيو أوتو صالون في (10-12 يناير)، بفريقه الجديد كليا من السائقين الذي يتضمن كلاً من نجوم السباق سباستيان أوغير/جولين إنغراسيا، إلفين إفانز/سكوت مارتن وكالي روفانبيرا/جوني هالتونين الذين تم تقديمهم الى جانب تويوتا ياريس لسباقات الرالي العالمية أمام العديد من المشجعين اليابانيين.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يبدأ فيها الفريق عامه في اليابان، لإطلاق موسم السباق الذي سوف ينتهي في نوفمبر ليصبح أول بطولة عالم للراليات في البلاد منذ عام 2010.

ويتزامن هذا الظهور في طوكيو أوتو صالون مع العرض العالمي الأول لمركبة ياريس GR الجديدة، التي تدمج التكنولوجيا والمعرفة المكتسبة من التنافس في بطولة العالم للراليات.

يدخل فريق تويوتا جازو لسباقات الرالي عامه الرابع لعودته الناجحة الى بطولة العالم للراليات وذلك بعد حصوله على لقب السائق ومساعد السائق في 2019، ليضيفهما إلى تتويج الشركة المُصنّعة الذي فاز به في 2018. وتستمر مركبة تويوتا ياريس لبطولة العالم للرايات في التطور بشكل متواصل، وذلك بإضافة تطويرات جديدة لعام 2020 من ضمنها تخفيف الوزن وتحسين المحرك.

يعتزم الفريق النضال بشكل كامل في جميع الجبهات مرة أخرى مع سائقيه الجدد الذين يقدمون مزيجاً مثيراً من السرعة، الخبرة والشباب، وذلك ابتداءاً من رالي مونتي-كارلو في 23-26 يناير.

وقال مدير الفريق تومي ماكينين: "إنه لأمر رائع أن نكون في اليابان لإطلاق موسمنا مع سائقينا الجدد. نحن نتطلع حقاً لعودة بطولة العالم للراليات إلى اليابان، لذلك فإنه من الجيد أن نبدأ الموسم هنا مع العديد من عشاق السيارات اليابانية. من جهة أخرى، تبدو سيارتنا مشابهة لسابقتها، كما أننا غالباً ما نحتفظ بنفس المواصفات التي كانت قوية في العديد من الظروف المختلفة في العام الماضي. ولكننا نعمل دائماً على إضافة بعض التحسينات البسيطة لجعلها أفضل من ذي قبل، وسنخوض هذا الموسم بسيارة أكثر خفة وقوة. إنني على ثقة بأن سائقينا الجدد الموهوبين سرعان ما سوف يشعرون بالراحة وأننا سنحرز أعلى النتائج مرة أخرى في هذا الموسم".