سحوبات على جوائز ضخمة لعام 2021 من قطع غيار تويوتا الأصلية الساير تعلن عن الفائزين في السحب الأخير

09 يون 2021

اشتري قطع غيار تويوتا... وخلٍك عالأصلي

وزعت مجموعة قطع الغيار في شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده جوائز السحب الإلكتروني النهائي لعرض الشتاء وذلك يوم الاثنين، الموافق 17 مايو 2021 في مركز قطع الغيار الواقع في شارع كندا دراي. وقد تم اختيار الفائزين عن طريق السحب الإلكتروني من خلال النظام الالكتروني لوزارة التجارة والصناعة، وتم منحهم جوائزهم وفقًا لإرشادات الوزارة والاحترازات الصحية المتعلقة بكوفيد-19 التي يلتزم بها قسم قطع غيار تويوتا حيث تقع سلامة العملاء والموظفين في المقام الأول في عملياتها اليومية.

وقام السيد/ ديزموند ليو، مدير أعمال مجموعة قطع الغيار والإكسسوارات واللوجستيات بتسليم الجوائز للفائزين. وصرح قائلاً: "أشكر جميع عملائنا الكرام على اختيارهم قطع غيار تويوتا الأصلية. إن دعمكم لهذه الحملة المميزة أدى إلى نجاحها خلال هذه الأوقات العصيبة. تهانينا للفائزين المحظوظين في السحب. نحن في الساير شغوفون بتقديم خدمة متميزة حيث تعكس منتجاتنا وخدماتنا دوماً قيم تويوتا المتمثلة في "العميل أولاً".

وفيما يلي أسماء الفائزين الخمسة في السحب الأول:

 

الجائزة

أسماء الفائزين

الجائزة الأولى

1000 د.ك

محمد مطلق ناصر العتيبي

الجائزة الثانية

آيفون 12

أحمد دوجان دوعان الظفيري

الجائزة الثالثة

آيفون 12

محمد مزيد تامي المطيري

الجائزة الرابعة

ساعة أبل

نايف نوري عبدالكريم

الجائزة الخامسة

سماعات أبل برو

عزة الله رحيم حاجي بور

وبالإضافة إلى الفائزين الخمسة المذكورين أعلاه، تم اختيار 70 فائزًا آخرين حاز كلٌ منهم على قسيمة شرائية بقيمة 21 د.ك من قطع غيار تويوتا.

بدأت حملة عرض الشتاء لقطع غيار تويوتا الأصلية لعام 2021 في 14 يناير 2021 واستمرت حتى 16 أبريل 2021، حيث يتأهل العملاء مقابل كل 5 د.ك مشتريات من قطع غيار تويوتا الأصلية من أي مركز قطع غيار تويوتا الساير للمشاركة في السحب الإلكتروني للحصول على فرصة للفوز بجائزة نقدية بقيمة 1000 د.ك أو أي جوائز أخرى رائعة. وقد تم اختيار 225 فائزًا في 3 سحوبات.