الساير الطبية ترعي المؤتمر العلمي الرابع لإدارة طب الاسنان

20 فبر 2016

 قامت شركه الساير الطبية، احدى شركات مجموعة الساير القابضة برعاية المؤتمر العلمي الرابع لإدارة طب الأسنان بوزارة الصحة تحت شعار (رؤيتنا لغد أفضل) و الذي أُقيم برعاية و حضور معالي وزير الصحة الدكتور علي العبيدي و حاضر فيه 34 متخصصاً و محاضراً من مختلف دول العالم. و يُعد المؤتمر فرصة للقاء العديد من المتخصصين و الأساتذة الأكثر شهرة عالمياً في مُختلف علوم طب الأسنان من خلال اللقاء بالمحاضرات و ورش العمل التي تتنوع بين طب الأسنان التجميلي و التقويم و الجراحة و زراعة الأسنان و علاج اللثة و علاج أقنية الجذور. كما شكل المؤتمر فرصة لهم للاطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم من المنتجات في  هذه التخصصات من خلال المعرض المُقام ضمن فعاليات المؤتمر.

و قد تم تخصيص جناح كبير لشركة الساير الطبية في هذه المناسبة لعرض مجموعتها الواسعة من أحدث منتجات طب الأسنان من كبرى الشركات الطبية العالمية، حيث استقطب جناح الساير الطبية الزوار و الحضور الذين استفسروا عن مختلف منتجات و خدمات الشركة. وقد مثل شركة الساير الطبية فريق مهني محترف أشرف على توجيه ومساعدة الزوار بالإضافة الى إيضاح المعلومات والتفاصيل الفنية الخاصة بهذه المنتجات. و قد قام معالي وزير الصحة بزيارة جناح شركة الساير الطبية حيث قام الدكتور حسام عفيفي مدير عام شركة الساير الطبية بأخذه بجولة  في جناح الساير الطبية، و تقديم شرح عن منتجات الشركة و فى ختام الجولة تم تكريم شركة الساير الطبية من قبل الوزير لمشاركتها المتميزة في المؤتمر.  
و بهذه المناسبة صرح مُدير عام شركه الساير الطبية  الدكتور حسام عفيفي: "بداية نود أن نتقدم بالتهنئة لمعالي وزير الصحة الدكتور علي العبيدي و الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان الدكتور يوسف الدويري، ومدير إدارة طب الأسنان الدكتورة صبيحة المطوع بنجاح المؤتمر، و الذي أصبح يُعد من أهم المؤتمرات العلمية في مجال طب الأسنان بالمنطقة و الذي يُسهم في تطوير خدمات طب الأسنان بالكويت، و يُعطي الفرصه للعاملين في هذا المجال بتبادل الخبرات و كل ماهو جديد في مجال طب الأسنان. 
إن مشاركتنا هذا العام في المؤتمر تأتي من حرص مجموعة الساير القابضة على دعم الجهود الحثيثة  لوزارة الصحة لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين و المقيمين، كذلك تماشيا مع استراتيجية الساير الطبية في نشر الوعي الصحي في المجتمع و إيجاد الحلول الطبية المتكاملة من خلال شراكتنا و تمثيلنا للعديد من الشركات الطبية العالمية الرائدة في مجال الأسنان و الأدوية و المستلزمات و الأجهزة الطبية.  
 

concordia hannover concor concordia
periactin periactine danger periactin insomnia
tahor vidal click tahor vidal