الساير يدعم شتاء آمن على الطرقات الوعرة بالتعاون مع فريق الإسناد والإنقاذ الكويتي

30 ديس 2020

تقود شركة الساير القابضة ، بالتعاون مع فريق الدعم والإنقاذ الكويتي ، مشروعاً كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية لخلق رسالة توعية لتنبيه السائقين عند القيادة عبر البر والصحراء والطرق الموحلة بالقرب من الجانب البحري. من المهم للغاية اتخاذ الاحتياطات اللازمة قبل وأثناء القيادة إلى هذه المواقع لحماية الأشخاص والمركبات خاصة في موسم الأمطار والشتاء.

تم إعداد مقطع فيديو لشرح نصائح مفيدة للسائقين عندما تكون سيارتهم محاصرة في الوحل أو للتعامل مع مشكلة على الطرق الوعرة ، وإبلاغ مكان طلب المساعدة. خلال موسم الأمطار والشتاء ، هناك فرصة كبيرة لأن تتعطل المركبات في الوحل ويكون سحب السيارة أمراً صعباً ومرهقاً ، كما أن الجهود التطوعية التي يبذلها فريق من الخبراء والمتخصصين مثل فريق الإسناد والإنقاذ الكويتي مفيدة دائماً في مثل هذه الحالات.

أضاف أمين سر فريق الدعم والإنقاذ الكويتي / عبد الوهاب مالك الجعفر:  "أن عمل الفريق لا يقتصر على سحب المركبات العالقة في الصحراء ، فباعتبارنا إحدى المجموعات التطوعية المسؤولة نقوم بمهام تتطلب مهارات عالية مثل البحث عن المفقودين في أعماق الصحراء أو البحر ، ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والعائلات في حالة حدوث أي أعطال على الطرق. نقدم خبراتنا وموظفينا لمساعدة جهات الأمن والإسعاف والإطفاء والدفاع المدني في أي مهام محددة تتعلق بسلامة الناس والمركبات. كما  لعبنا دوراً مهمًا كمجموعة تطوعية لدعم وزارة الصحة لتعقيم المؤسسات الحكومية وفحص القادمين من السفر خلال جائحة كورونا".

كما أضاف مدير مجموعة التميز المؤسسي في الساير القابضة /نهاد الحاج علي : "أنه من المهم جداً بالنسبة لنا خلق الوعي ومشاركة الإجراءات الاحترازية التي يجب اتخاذها خلال مثل هذه المواسم لمساعدة مجتمعنا على القيادة بأمن وأمان وراحة واطمئنان. من الساير نحرص على دعم المجموعات التطوعية التي تدعم وتحافظ على سلامة ورفاهية الناس في الكويت".