غوغل تضيف سيارة لكزس RX450H مشروع السيارة ذاتية القيادة الجاري

03 أغس 2015

لقد تبين بان السيارة ذاتية القيادة ذكية جدا

سيارة غوغل ذاتية القيادة مشروع واعد يأمل في إنهاء الأخطاء البشرية خلف مقود السيارة من خلال حل برمجي متطور . The tech titan's robo-cars  قد سجلت أكثر من 700.000 ساعة منذ بدء العمل تجربة و تشغيل المركبة في عام  2009 . تتوقع غوغل أن تكون السيارات جاهزة للاستعمال العام بين 2017 و 2020 .

و قد سجل عملاق البحث على الانترنت أكثر من 300.000 ميل في اختبار سيارتها تويوتا بريوس ذاتية القيادة التي جالت في شوارع المدينة و الضواحي على حد سواء و الآن قامت بإضافة سيارة هجينة أخرى إلى المجموعة ، لكزس RX450h ، حيث تحول اهتمامها إلى ظروف الطريق الأكثر صعوبة . في الوقت الحالي ، تختبر غوغل سيارتها الذكية ذاتية القيادة الجديدة في اوستين تكساس .

كشفت شركة غوغل عن اختبارات جديدة لسيارة غوغل في بيئات مختلفة لاختبار كفاءة برامج السيارة أثناء قيادتها في مختلف الظروف و الطرق . و قال كريس اورمسون ، رئيس الهندسة في برنامج القيادة الذاتية "لتوفير أفضل تجربة يمكننا تقديمها  فإننا سوف نحتاج إلى السيطرة على الطرقات المغطاة بالثلوج و تفسير إشارات الإنشاءات المؤقتة و التعامل مع مواقف صعبة أخرى قد يواجهها العديد من السائقين" . مع نظام RX450h للدفع الرباعي الكهربائي ستواجه غوغل صعوبة بسيطة في عبور التضاريس الصعبة التي خططت لها .  

سيارة غوغل الذكية يتم قيادتها باثنين من السائقين للتأكد من سلامة السيارة والتحكم فيها في الوقت المناسب إذا لزم الأمر . لم يتم إطلاق السيارة حتى الآن في شوارع اوستين إلى حين استيفاءالإجراءات الرسمية و قد حصلت السيارة على تصريح من محافظ المدينة و الشرطة، إلى جانب تصريح من وزارة النقل أيضا.

 

voltarene 100 voltarene 75 voltarene patch
clozapine side effects clozapine side effects klozapin
sildenafil ratiopharm charamin.com sildenafil kaufen
motilium pediatrico read motilium posologia