قمة الفخامة ... لكزس تفوز بجائزة Service Hero 2023

01 أبر 2024

فازت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده ولكزس الكويت بجائزتين متميزتين هما:

جائزة لكزس لأفضل 10 علامات تجارية لعام 2023

من بين العلامات التجارية الأعلى تصنيفاً في قطاعات مختلفة في الكويت. وتم الحصول على هذه الجائزة المرموقة لأول مرة.

جائزة لكزس كأفضل خدمة للسيارات في لعام 2023.

وتم الحصول على الجائزة الرفيعة المعيار للمرة الثانية. 

 

Service Hero، المؤشر الوحيد في المنطقة لقياس رضا العملاء، وفي إطار جهودService Hero لتعزيز ثقافة التميز في الخدمة حيث تزدهر العلامات التجارية والعملاء واستلم الجائزتين بالنيابة السيد/ عبدالله الشويع، مدير عام العلاقات الحكومية والممثل القانوني للشركة والمهندس/ شريف صبري، نائب مديرعام مراكز الخدمة.

وأضاف السيد محمود أبو ظهر - مدير أعمال أول لكزس الكويت:  " في لكزس، نضع العملاء دائماً في المقام الأول ونحرص دوماً أن نقدم للعملاء أفضل التسهيلات من حيث الاهتمام وحسن الضيافة والترحاب بالإضافة إلى موظفي الخدمة والفنيين ذوي الخبرة العالية. إن السمعة الاستثنائية التي تتمتع بها لكزس الساير إضافة لشبكتنا المميزة من مراكز الخدمة قد ساعدت على أن تصبح الأفضل في مجال خدمة السيارات على مستوى الكويت".

وفي كلمتها خلال حفل توزيع الجوائز، قالت السيدة فاتن أبو غزاله، رئيسة Service Hero: "استنادا إلى 14 عاماً ضمت 250,000 تقييم معتمد للعملاء، سجل عام 2023 أعلى مستوى في رضا العملاء في الكويت في جميع الفئات العشرين. وهذا يثبت أن رضا العملاء أصبح أخيراً أداة استراتيجية للعلامات التجارية، لأجل الاستمرار في كسب ولاء العملاء وتحسين الأداء.

في الماضي، كانت العلامات التجارية أقل تركيزاً على التميز في الخدمة وأكثر استيعاباً للمبيعات والعمليات، ولكن اليوم، نرى أن ذلك قد تحول إلى رضا العملاء الذي يلعب دوراً أكثر من أساسي".

 

جدير بالذكر أن مؤشر CSI يقيس ثلاثة عوامل خدمة رئيسية: التوقعات، الرضا العام واحتمالية التوصية، بالإضافة إلى عدد من أبعاد الخدمة مثل الموظفين والموقع وجودة المنتج والقيمة مقابل المال والسرعة والموثوقية وإصلاح الشكاوى ومركز التواصل والخدمات الرقمية وخدمات التوصيل. والأعلى درجات من بينها هي خدمات الموقع والتوصيل في حين أن الأدنى هي القيمة مقابل المال وسرعة الخدمات.

وقد تحدث السيد محمود أبو ظهر فقال:  "على مر السنين، تحولت لكزس من مجرد علامة تجارية فاخرة للسيارات إلى "قمة الفخامة"، وهذا يعني أن الاهتمام ينصب دائماً على كل التفاصيل وأن معايير التشغيل لدينا هي من أعلى المعايير. نواصل الاستثمار في أحدث المعدات والأنظمة ونسعى دائماً لتطوير الفنيين المحترفين لدينا على أساس ثابت والعناية بسيارات عملائنا وفقاً لأعلى المعايير لأن هدفنا هو منح العملاء تجربة مذهلة مع لكزس".

Service Hero

مقرها في الكويت، تدير Service Hero مؤشر رضا العملاء الوحيد المدعوم من المستهلك في الشرق الأوسط. والشركة عضو في ESOMAR وتلتزم بمبادئ المنظمة العالمية وإرشاداتها للتنظيم الذاتي والممارسة الأخلاقية. يشرف على Service Hero مجلس استشاري مستقل لضمان نتائج محايدة وموضوعية تعكس بدقة تفضيلات المستهلكين، مما يجعل النتائج التي توصلت إليها الشركة معياراً موثوقاً يوفر رؤية شفافة وذات صلة.