شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده و يوكوهاما تعلنان اسماء الفائزين في السحب الاول لعرض يوكوهاما يوفر لك الأمان و المال

16 نوف 2015

•     جوائز نقدية رائعة
•     5 فائزين شهريا لمدة ثلاثة اشهر

 نظمت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير واولاده ، احدى شركات  مجموعة الساير القابضة السحب الاول لاختيار الفائزين في عرض " يوفر لك الأمان ... و المال " في مركز اطارات يوكوهاما بشارع كندا دراي بتاريخ 9 نوفمبر 2015. و قد تم السحب بحضور السيد عبدالعزيز اشكناني ممثل وزارة التجارة و الصناعة من ادارة حماية المستهلك، و السيد كريشنا كومار مدير عام قسم الاطارات و الزيوت و الأصباغ بشركة مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده، بالإضافة الى السيد اندربال سنغ مدير اول مبيعات الاطارات و السيد محمد امين نسيمي مدير أول تسويق ما بعد البيع.

وبهذه المناسبة صرح السيد كريشنا كومار مدير عام قسم الاطارات و الزيوت و الأصباغ قائلا: "ان نجاح العروض الترويجية ليوكوهاما هو نتيجة للجودة العالية و المتانة و الاعتمادية التي تتميز بها اطارات يوكوهاما، و التي صُممت طبقا لاحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا اليابانية من اجل قيادة امنة و مستقرة في جميع اوقات و ظروف القيادة ، كما تتمتع بالحماية و المقاومة العالية لاقسى الظروف المناخية الحارة لانها تحافظ على برودتها الطبيعية طيلة موسم الصيف".

تعد اطارات يوكوهاما مرادفًا للجودة و التكنولوجيا اليابانية والسلامة العالمية و هي الافضل في متانتها و ثباتها و طول عمر استخدامها لانها تُجنب السائق مفاجآت الطريق الغير مرغوب بها اثناء القيادة في أقسى الظروف و الأجواء.

يسري عرض " يوفر لك الأمان ... و المال " ابتداءً من 4 اكتوبر 2015 حتى 4 يناير 2015 . مقابل  كل 20 د.ك مشتريات من يوكوهاما خلال فترة العرض يحصل العميل على كوبون يؤهله لدخول احدى السحوبات الثلاثة على مدى 3 اشهر للفوز باحدى الجوائز النقدية الرائعة ، و يشمل العرض جميع  اطارات يوكوهاما.

تم في السحب الاول توزيع 5 جوائز قيمة لخمس فائزين محظوظين . فيما يلي قائمة بأسماء الفائزين الخمسة و الجوائز :
 

الجائزة اسم الفائز الجائزة
KD 1000/- أنور عبدالله الغانم الاولى
KD 500/- عبدالله أحمد الحمود الثانية
KD 400/- عبدالله خليل ساره الثالثة
KD 300/- يوسف علي العون الرابعة
KD 200/- جاسم مجبل سرهان الخامسة

و يمكن للعملاء الاستفادة من السحبين المتبقيين من هذا العرض المقررين يوم 9 ديسمبر 2015 و 7 يناير 2016 على التوالي، حيث أن اخر موعد لدخول السحب هو الثالث من كل شهر.

niacinamide niacin niasinamid