شركة الساير الطبية تطلق منتجات الحركة الجديدة المتطورة و الفريدة من نوعها من INVACARE

05 أكت 2015

"Invacare Rea Dahlia" و "Invacare TDX SP2" هما المنتجان الجديدان من انفا كير لوسائل و مثبتات وضعيات الجسم لجميع الفئات العمرية لنمط حياة مستقل تحت شعار "نعم يمكنك ذلك"
 
Rea Dahlia عبارة عن كرسي متحرك متعدد الاستخدامات لذوي الاحتياجات المتغيرة 
TDX SP2  كرسي متحرك كهربائي ذو متانة و اداء لا مثيل له و قدرة رائعة على الحركة  
انفا كير رائده  في مجال تصنيع معدات الحركة و الرعاية المنزلية و الرعاية طويلة الامد 
 
الكويت : اطلقت شركة الساير الطبية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، فى المؤتمر الذي اقيم فى فندق الريجينسي  احدث منتجات الشركة  "الرائدة عالميا في تصنيع منتجات الحركة المبتكرة و الرعاية المنزلية الطبية" الكراسي المتحركة  "Invacare Rea Dahlia" و "Invacare TDX SP2 المتطورة لذوي للاحتياجات الخاصة  التي تعزز نمط الحياة النشطة و المستقله لذوي الاحتياجات الخاصة.
 
و قد حضر حفل الاطلاق من انفا كير السيد/ هينريتش براون ، المدير التنفيذي و الدكتور احمد رفعت ، مدير المنطقة الاقليمي و السيد/ ايكهارد فرانكسين ، مدير التدريب الأقليمي لشركه انفا كير العالميه و الدكتور حسام عفيفي ، مدير عام شركة الساير الطبية و ممثلين من القطاعات الحكومية و الخاصة. 
 
و صرح السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة :" ان شركة الساير الطبية باتت  تحتل موقعا مميزا لتلعب دور هام في تطوير نظام الرعاية الصحية في الكويت من خلال تركيزها المستمر على رفع مستوى عوامل نجاحها بما في ذلك فريق العمل المحترف ذو الخبرة المهنية العالية ، والبنية التحتية الصلبة، والأكثر أهمية تقديم المنتجات الطبيه الحديثة ذات التقنيات المتطورة للقطاع الطبي في الكويت.
 
 
و قال السيد/ هينريتش براون ، المدير التنفيذي لانفا كير: "ان رؤية انفا كير تتمحور حول جعل تجربة الحياة بالنسبة للاشخاص ممكنة من خلال التصميم و التصنيع و تقديم منتجات طبية عالية الجودة تعزز الشفاء و انماط الحياة النشطة  و المستقله للاشخاص الذي يحتاجون الى رعاية منزلية او حالات الرعاية الصحية غير الحرجة . ان التزامنا بمعايير الجودة و الصناعة هو امر اساسي و التزامنا بالجودة و سلامة المريض هو ما يجعل انفا كير موردا موثوقا بالنسبة للمريض بالاضافة الى المستوى المهني العالي لخدمات ما قبل و بعد البيع التي يقدمها شركاؤنا في الكويت شركة الساير الطبية بشكل مميز.
 
و أضاف الدكتور حسام عفيفي ، مدير عام شركة الساير الطبية  " إن شركة الساير الطبية تسعى دائما الى التوسع في تقديم خدماتها المميزه مع الالتزام بتقديم كل ما هو جديد و فريد في سوق التكنولوجيا الطبية و الرعاية الصحية لتصبح الوجهة الأمثل لجميع زبائننا في الكويت. اننا فخورون اليوم باطلاق المنتجين الجديدين من انفا كير ، Rea Dahlia و TDX SP2 لتزويد سوق الرعاية الصحية في الكويت بالمنتجات الطبية الاكثر ابتكارا المدعومة بخدمة عملاء و خدمات علمية لا مثيل لها من شركة الساير الطبية و شركاؤنا شركة انفا كير لتلبية احتياجات الحركة لدى المرضى من جميع الفئات العمرية  وتعزيز نمط الحياة المستقل لديهم". 
 
Dahlia - عبارة عن كرسي متحرك متعدد الاستخدامات لاصحاب الاحتياجات المتغيرة
Rea Dahlia من انفا كير يتمتع بكل ما تحتاج اليه ، بقاعدة عجلات رشيقة مدمجة بتصميم عصري. فهو يجمع ما بين مركز الجاذبية القابل للتعديل ووظائف الامالة و الاتكاء السهلة . لكل من يبحث عن الحركة المريحة و تخفيف الضغط فان هذا الكرسي متعدد الاستخدامات هو الامثل للعملاء ذوي الحركة البسيطة او الحركة الاكثر نشاطا على حد سواء . 
 
TDX SP2 كرسي متحرك يعمل بالطاقة لمتانة لا مثيل لها و اداء عالي و قدرة رائعة على الحركة 
TDX SP2 من انفا كير يعزز المتانة و الاداء بشكل لا مثيل له بالاضافة الى القدرة الكبيرة على الحركة في الداخل و الخارج مع خيارات واسعة من المقاعد لراحة و دعم مثالي. TDX SP2 هو كرسي كهربائي للافراد الذي يحتاجون الى وظائف الكرسي المتحرك كاملة لكنهم لا يريدون المساومة على الشكل و الاسلوب. ان جماليات الهيكل الحديثة تعطيه مظهرا انيقا بسبع خيارات من الالوان العصرية .
و قد يسرت شركه الساير الطبيه خلال الحفل لجميع الحاضرين امكانية التجربه العمليه للمنتجات الجديده من شركه انفا كير كدلك التواصل مع ممثلي شركه انفاكير العالميه و فهم مميزات و فوائد المنتجات بالتفصيل . 
 
تعتبر شركة الساير الطبية احدى اسرع الشركات الطبية فى الكويت في الحصول على شهادة معايير الجوده العالميه الايزو نظرا  لتبنيها المبادئ الخاصه للافضل بالعمل لمجموعة الساير القابضه ، وفي سعيها الدائم لتقيدم خدمات افضل للعملاء قامت شركه الساير الطبيه بافتتاح اكبر وأحدث معرض طبي في الكويت يضم احدث المنتجات و الأجهزه الطبيه من كبري الشركات الطبيه العالميه لتلبية مختلف الاحتياجات الطبية تحت سقف واحد لجميع شرائح
 
العملاء فى الكويت .  
 
 
sildenafil ratiopharm charamin.com sildenafil kaufen
new prescription coupon emergent-ventures.com cialis coupons 2015
low dose naltrexone and drinking alcohol ldn 3mg naltrexone 50 mg tablet