مجموعة الساير القابضة توقع اتفاقية شراكة مع برنامج الامم المتحدة للبيئة

21 ديس 2014


شراكة لدعم مبدأ الاستدامة و قيم المسؤولية الاجتماعية للمجموعة محليا و اقليميا و عالميا

الاعلان عن سباق رسم سيارة الاحلام تويوتا في الكويت لتلاميذ المدارس عمر 6 – 14 سنة
 
 
و قعت مجموعة الساير القابضة بتاريخ 9 ديسمبر 2014 اتفاقية شراكة في مجال أحد برامج الامم المتحدة للبيئة . يوفر هذا الاتفاق الدعم لجوائز عالمية هامة يخصصها برنامج الامم المتحدة لتعزيز و دعم مشاركة الاطفال في الانشطة البيئية . وقع الاتفاقية الدكتور اياد ابومغلي ، المدير و الممثل الاقليمي لبرنامج الامم المتحدة للبيئة و السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة ، كما حضر حفل التوقيع رؤساء الاقسام و الادارات بالاضافة إلى ممثلي مسؤولية الشركة الاجتماعية بالمجموعة .
 
و في معرض هذا الحدث صرح السيد/ مبارك الساير قائلا :"إن الشراكة الجديدة من جانب مجموعة الساير كاحدى مؤسسات القطاع الخاص و برنامج الامم المتحدة للبيئة يضع حجر الاساس لتعاون استراتيجي نحو تنمية مستدامة على الاصعدة الاقليمية و الوطنية و العالمية" ، و في نفس الوقت صرح الدكتور اياد ابومغلي قائلا :"إن شراكة برنامج الامم المتحدة للبيئة مع مجموعة الساير يعكس جهودهم في سعيهم ليكونوا شريكا عالميا لنوع مختلف من النشاطات بهدف تعزيز الرفاه الاقتصادي و الاجتماعي و الحد من التأثيرات السلبية على البيئة حرصا و ضمانا لاستدامة هذا الكوكب" . 
 
أخيرا أعلن عن تنظيم سباق رسم سيارة الاحلام تويوتا في الكويت ما بين نوفمبر 2014  و مارس 2015 ، حيث أعلن المهندس نهاد الحاج علي ، مدير مسؤولية الشركة الاجتماعية و الاستدامة إن الطاقة المتجددة هي محور سباق هذه السنة لمساعدة الاطفال في التنمية و التعبير عن ابتكاراتهم و مشاركة أحلامهم حيث نظمت تويوتا هذا السباق في عام 2004 الذي شارك فيه ما يزيد على 662000 طفل من 75 بلد و منطقة و عبروا عن سيارات أحلامهم في سباق 2014 . الدعوة مفتوحة لجميع الاطفال بعمر 6 – 14 سنة  . 
 
و من المقرر أن تقوم مجموعة الساير بإفتتاح المخيم الاخضر في الصليبية – كبد الذي يعد مرفقا يدار بالطاقة الشمسية لاستضافة منتديات و أنشطة بيئية متنوعة تنظم بالتعاون مع وزارة الكهرباء و الماء و وزارة التربية و التعليم و جمعية المهندسين . و سوف ينظم المخيم الاخضر ما بين نوفمبر 2014 و مارس 2015 لافادة الموظفين أيضا بالاضافة إلى المجتمع من خلال المنتديات التربوية و الورش التعليمية وصولا إلى فهم أفضل لمفهوم التوفير في الطاقة و حماية البيئة . 
 
و من المقرر أن يقوم طلاب من مختلف المدارس الذين شاركوا في ايزو الاطفال المنظم قبل فترة وجيزة المخيم في رحلة تعليمية بالاضافة إلى المشاركة في سباق فن سيارات أحلام تويوتا ، بالاضافة إلى وفود من Melset Organization و اللجنة البيئية في جمعية المهندسين الكويتية . 
 
 
لمزيد من التفاصيل يرجى مراسلة قسم التنمية المستدامة في مجموعة الساير على البريد الإلكتروني التالي: CSR@ALSAYERGROUP.COM
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

my boyfriend cheated on me with a guy why husband cheat read
women who cheat on relationships i want an affair how to cheat on my husband
I cheated on my wife website why married men have affairs
reasons why married men cheat reasons why husbands cheat go
amoxicillin orifarm site amoxicillin bivirkninger
cialis go cialis cvs coupon
vepesid tablete vepesid vepesid lek