نادي كرة القدم تشلسي يكشف النقاب عن الزي الموحد الجديد الذي يحمل شعار اطارات يوكوهاما

02 أغس 2015

بصفتها الشريك الاساسي في تصميم القميص الجديد لنادي كرة قدم تشيلسي ، بطل الدوري الانجليزي الممتاز ، يسر شركة اطارات يوكوهاما ال تي دي الكشف عن القميص الجديد الذي يحمل شعار "اطارات يوكوهاما".

و سيتم اطلاق مبيعات الزي الموحد الجديد المُنتظر بلهفة في 22 يوليو و سيكون قريبا متوفرا لمشجعي تشيلسي حول العالم. الزي الموحد الجديد المُصنع من قبل العلامة التجارية الرياضية الرائدة أديداس يحمل شعار اطارات يوكوهاما فوق الصدر و سيقوم اللاعبين بارتدائه لاول مرة في  المباراة الودية قبل بدء الموسم امام لاعبي نيويورك ريد بولز في دوري كرة القدم الامريكي (ام ال اس) في الولايات المتحدة الامريكية في 22 يوليو . و سيظهر الزي الموحد لاول مرة في المملكة المتحدة في 2 اغسطس في استاد ويمبلي في مواجهة لفريق تشيلسي مع فريق ارسينال في مباراة درع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم  واضعة بذلك حامل لقب بطل الدوري الانجليزي الممتاز ضد حاملي كأس دوري كرة القدم الامريكي الحاليين .

ان التصميم الجديد للقميص مازال محافظا على ولائه لتقاليد الفريق، حيث تم استيحاءه من بضعة قمصان كلاسيكية لفريق تشيلسي. تحمل هذه المجموعة الألوان التقليدية للنادي و تظل مرتبطة بتاريخ تشيلسي باللون الابيض و الزخرفة الحمراء على طوق العنق و الاكمام و السراويل القصيرة و الجوارب و القماش المخطط بشكل عامودي لكونه احد مميزات العديد من القمصان المشهورة للنادي خلال الثلاثين عاما الماضية .  

تأسس نادي كرة قدم تشيلسي في عام  1905 و هو نادي عريق في دوري البطولة الانجليزية الدرجة الاولى (الدوري الممتاز) ، و قد ختم نادي تشيلسي موسم 2014 – 2015 بالحصول على بطولته الانجليزية الخامسة . لقد فاز الفريق بكأس الاتحاد الانجليزي 7 مرات و مرتين في دوري اوروبا و هو النادي الوحيد في المملكة المتحدة الفائز بثلاثة منافسات كبيرة في دوري ابطال اوروبا حاملا بذلك لقب دوري ابطال اوروبا في عام 2012 و دوري اوروبا  UEFA في العام الذي يليه . و يضم الفريق الحالي العديد من اللاعبين العالميين بقيادة المدير جوز مورينهو احد افضل مدربي كرة القدم في العالم .

تأسست شركة اطارات يوكوهاما في عام 1917 ، و هي مصنع عالمي شامل للاطارات و المطاط و يقع مقرها الرئيسي في طوكيو . و بالاضافة الى كونها مُصنع شامل للاطارات بما في ذلك اطارات سيارات الركاب و الشاحنات و الباصات و الآليات الانشائية ، تقوم اطارات يوكوهاما بانتاج و تسويق مجموعة واسعة من المنتجات المطاطية مثل خراطيم السيارات و احزمة النقل و الخراطيم البحرية . تقوم الشركة بتشغيل 13 مصنع اطارات (لا يشمل ذلك المصانع قيد الانشاء حاليا) في ثمان بلدان حول العالم و يعمل فيها حوالي 20,000 موظف حول العالم و اجمالي مبيعاتها في السنة المالية 2014 (نهاية 31 ديسمبر 2014) 625.2 بليون ين .

تسعى اطارات يوكوهاما الى توسعة مبيعاتها حول العالم و زيادة الوعي العالمي حول علامة يوكوهاما التجارية. وكونها لاعب عالمي في سوق الاطارات ، تقوم اطارات يوكوهاما كفريق رياضي كبير بتحسين مستمر لمهارات و تقنيات موظفيها الذين يعملون معا كفريق واحد للمشاركة في مسابقة مع المنافسين الاخرين من حول العالم . بهذا الاحساس المشترك للعمل كفريق واحد في مواجهة تحديات المنافسين ، تتلهف اطارات يوكوهاما للشراكة مع نادي تشيلسي وهو مؤسسة عالمية اخرى مع قاعدة مشجعين كبيرة حول العالم ، و هذا سبب دخول اطارات يوكوهاما و فريق تشيلسي في فبراير من هذا العام في شراكة مدتها خمس سنوات تبدأ مع بداية موسم 2015 – 2016 في يوليو الجاري .

 

 

my wife cheated on me now what what makes married men cheat my boyfriend cheated on me with a guy
concordia hannover click concordia
amoxicillin orifarm amoxicillin wiki amoxicillin bivirkninger