شركة بحرة التجارية تنظم عرض ميداني عملي مذهل لشاحنات بوب كات

31 ينا 2015

اليوم المفتوح لبوب كات في ارض المعارض يظهر القدرات الميدانية الجبارة لرافعات بوب كات Skid-Steer الانزالقية الرائدة عالميا

●    شهد الحدث اطلاق احدث موديلات رافعات بوب كات رافعةS 450   Skid-Steer S 130 الشهيرة
●    بوب كات هي اشهر رافعات Skid-Steer  في العالم و تحتفل باكثر من 5 عقود من الجودة و الاداء و المصداقية
●    تسيطر بوب كات على سوق العالم بحصة تزيد على  50% من السوق و اصبحت اسما مميزا في مجال صناعة رافعات Skid-Steer الانزلاقية.

الكويت : نظمت شركة بحرة التجارية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، عرضا ميدانيا لقدرات احدى علاماتها المرموقة و الرائدة عالميا رافعات بوب كات Skid-Steer . و اقيم اليوم المفتوح في ارض المعارض في مشرف في 20 يناير 2015 من الساعة 10 صباحا حتى 2 ظهرا حيث استعرضت رافعات Skid من بوب كات و ملحقات/اكسسوارات مختلفة قدراتها في الميدان المفتوح الذي تم اعداده خصيصا لهذا الحدث ..و تم تنظيم العرض الميداني بالتنسيق مع نيكولاس و مساهمة كل من باتريك و اوليفر و زدينيك من فريق بوب كات اوروبا ، حيث انتقل اعضاء الفريق الاربعة جويا ليشغلوا المعدات بكل مهارة و تعليم و تسلية الحضور و المعجبين الاخرين المتجمهرين في المكان . العرض المبهر لخفة لحركة و سهولة مركبات بوب كات التي تم استخدامها تؤكد على انها حاملة معدات متعددة الاستخدام مناسبة للعديد من المجالات و الميادين . و بالاضافة الى عرض رافعات skid اثناء عملها ، استعرض الحدث ايضا بوب كات Telehandler ، و رافعات دوسان و الحفارات و الكومبريسورات و Light Tower  .


و قد حضر الحدث  العم ناصر محمد الساير رئيس مجلس الإدارة مجموعة الساير القابضة و السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة حيث رحب بعملاء شركة بحرة التجارية الاوفياء المدعوين الى هذه المناسبة . كما حضر هذا الحدث كل من السيد/ بول رينولدز ، رئيس العمليات لمجموعة الساير ، و السيد/ حمزة ملكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية ، و السيد/ غابي رايم ، المدير الاقليمي لبوب كات ، و السيد/ دانييل مارو ، مدير عام بعد البيع الاقليمي ، و السيد/ ستيفانو ، مدير الاكسسوارات للمنطقة . كما شهد اكثر من 150 ضيف من مختلف المؤسسات في الكويت العرض في خيمة نصبت خصيصا على ارض المعرض . ان مشاركة عملاء شركة بحرة التجارية الاوفياء ، الذين كانوا السمة المميزة لنجاح ماركة بوب كات ، قد اضاف قيمة استثنائية لليوم المفتوح

و قال السيد/ مبارك ناصر الساير مسلطا الضوء على رسالة مجموعة الساير القابضة "مجموعة الساير تقدر الثقة و الصدق و النزاهة و توفير افضل المنتجات و الخدمات مدعومة بافضل خدمة ما بعد البيع باعتبارها حجر الزاوية في  اعمالنا" . و شكر السيد/ حمزة مليكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية جميع العملاء على دعمهم المستمر و اكد على التزام شركة بحرة التجارية بتقديم افضل خدمة بعد البيع لماركة بوب كات .

و عبر السيد/ غابي رايم ، المدير الاقليمي لبوب كات عن النجاح العالمي للماركة قائلا :" هذا الحدث يمثل معلما بارزا في مشوار بوب كات بتحقيقها مبيع مليون رافعة Skid-Steer و 20000 Telehandler لتعكس بذلك رحلة ماركة بوب كات الطويلة من النجاح" . كما تم ايضا خلال الحدث اطلاق اخر موديل من رافعات Skid-Steer بوب كات اس 450 . ان تقديم موديل اس 450 يبشر بنقلة نوعية في مجال رافعات Skid-Steer من ناحية الكفاءة المعززة و الانتاجية و جودة التصنيع.

و قام السيد/ سعد الله سالم المحمود ، مشرف اول ، مبيعات المعدات الثقيلة و المسؤول عن مبيعات بوب كات ، بالنيابة عن ادارة شركة بحرة التجارية بالترحيب بكبار الضيوف و الوفد المميز و العملاء بالحفل . و تبع حفل الترحيب و اطلاق المنتجات الجديدة و العرض الميداني مادبة غداء للضيوف و جميع العملاء .

بوب كات ، هي اول رافعة Skid Steer يتم انتاجها و بعد 5 عقود ما زالت الافضل و تهيمن على السوق العالمي بحصة  تزيد على  50% من السوق و اصبحت اسما مميزا في صناعة رافعات Skid-Steer . و يتم استخدام معدات بوب كات بشكل واسع في اعمال البناء و الزراعة و هندسة المناظر الطبيعية و صيانة الطرق ، الخ . و من المميزات التي تجعل من بوب كات اسطورة زمانها و امكانية استمرارها بهذا الشكل لوقت طويل هي التصميم المبتكر و البساطة و الاستخدام السهل ، و افضل قيمة مقابل التكلفة . و تعرف رافعات Skid-Steer الاكثر شهرة في العالم بادائها القوي و سهولة صيانتها ، و الحماية وقت التشغيل ، و المقصورة المريحة ، و خيارات تحكم فعالة بالاضافة الى اكسسوارات وافرة و ذات كفاءة عالية .


شركة بحرة التجارية ، الموزع المعتمد لماركة بوب كات في الكويت ، تتمتع بحصة سوقية غير مسبوقة باكثر من 75% في الكويت . كما تعتبر رافعات بوب كات Skid-Steer من المعدات الرائدة  في سوق المعدات الصناعية و مناولة المواد (رافعات تويوتا الشوكية) و الالات . كما تمثل شركة بحرة التجارية عددا من الماركات الرائدة عالميا مثل شاحنات هينو ، معدات دوسان الانشائية و معدات ساكاي للطرقات ، و باصات اشوك ليلاند و دايو . و ترتكز خدمة شركة بحرة التجارية على توفير منتجات عالية الجودة و دعم رائد في مجال الصناعة . و قد بنت شركة بحرة التجارية سمعتها من خلال الخدمة الاحترافية   الموثوقة  و تقديم دعم كامل بعد البيع . ان الالتزام تجاه العملاء و تكريس انفسنا لارضائهم جعل شركة بحرة التجارية في طليعة القطاع الصناعي المحلي في الكويت .

 

why women cheat why women cheat in relationships married affairs
go click here signs of a cheater
wife cheat open why wifes cheat
letter to husband who cheated wife affair cheat husband
amoxicillin orifarm amoxicillin wiki amoxicillin bivirkninger
metformin bivirkninger metformin pris metformin pris