طموح راسخ ومستمر يكرّس مكانة لكزس و تقديرها تطور مذهل لماركة فاخرة

16 نوف 2016

 


لكزس غيرت مفهوم صناعة السيارات منذ 27 عامًا مضت ، و تعيد الكرة من جديد. جرب قوة لكزس : الأداء ، الدقة و الابتكار

حازت لكزس على أفضل شهادات التقدير في التقارير التي نشرتها دراسة اعتمادية المركبة و استبيان موثوقية تقارير المستهلك من جاي. دي باور 2016 .

"ماركة موثوقة " لخمس سنوات على التوالي
سجلت لكزس 95 مشكلة لكل 100 مركبة مقارنة بنتيجة العام الماضي التي كانت 147 مشكلة لكل 100 سيارة ، و حيث أن اجمالي متوسط الصناعة هو 152 مشكلة لكل 100 سيارة لهذا العام . و قد كانت دراسة U.S لاعتمادية المركبات 2016 مبنية على اجابات 33560 مالك أصلي لمركبات طراز 2013 و ذلك بعد ثلاث سنوات من امتلاكها .

هذه الدراسة ، في عامها الـ 27 الأن ، تقوم بإختبار المشاكل التي تعرض لها المالكين الاصليين لسيارات من طراز 2013 خلال الاثني عشر شهرًا الماضية . يتم تحديد اجمالي الاعتمادية من خلال عدد المشاكل التي تم التعرض لها لكل 100 سيارة ، و النتيجة الأقل تعكس جودة أكبر .

"ماركة موثوقة" لأربع سنوات على التوالي
كما تم تصنيف لكزس بين أكثر الماركات موثوقية في أخر استبيان لتقارير المستهلكين . و بحسب تصنيف عام 2017 ، حازت لكزس على أعلى نتيجة بمتوسط موثوقية قدره 86 في حين حصلت جميع موديلات لكزس التسعة على نتائج مؤثوقية أعلى من المتوسط . و قد حازت سيارة CT 200H هايبريد من لكزس على لقب المركبة الاكثر موثوقية ، و هي النتيجة الأعلى بين أكثر من 300 موديل يتم تصنيفها من قبل قراء تقارير المستهلك .

تقوم تقارير المستهلك بالتنبؤ بموثوقية ماركات طراز 2017 و المركبات الفردية بناء على اجابات الاستبيان التي يقدمها الأشخاص المشاركون فيها . تقوم المجلة بجمع تعليقات المشتركين ذات الصلة بالمركبات التي يقتنونها للموديلات من عام 2000 حتى 2017 ، و قد جمعت المجلة حوالي 500,000 اجابة من المشتركين في استبيان هذا العام .

جهود مستمرة لتحويل شكل صناعة السيارات الفاخرة
منذ تأسيسها قبل 25 عامًا ، كانت لكزس جريئة بشكل كافي لتكون مختلفة ، متفانية تجاه مهارة الصنع ، التطلع باستمرار نحو المستقبل ، التركيز على التكنولوجيا المستدامة و كانت مهتمة بنوع مختلف من الفخامة – الفخامة المتطورة . يستمر عام 2016 في كونه عامًا رائعًا للكزس مع الاستفادة من المزايا الاضافية للمركبات الجديدة الرائعة مثل LX ، RX و NX . سوف تعمل لكزس على اعادة صياغة التغيير بينما تنتقل نحو فصل جديد .

نحو عهد جديد : على درب التحول العالمي

و تبعًا للسيد/ محمود أبو ظهر ، مدير أعمال لكزس في مؤسسة محمد ناصر الساير و أولاده : "لكزس الأن على مسار يبدأ كماركة تجارية تقليدية و تتجه نحو التحول إلى ماركة فاخرة كأسلوب حياة . تهدف الماركة عالميًا لتكون جريئة ، مبتكرة و مبدعة . في الكويت نحن ملتزمون بدعم هذا التحول العالمي من خلال Turbo ، F و هايبريد باور الخاصة بلكزس بالاضافة الى خدمة عملاء 7 نجوم و ذلك لتقديم تجربة رائعة و استثنائية ."