دبي تحتضن أول منشأة "إنترسكت من لكزس" خارج اليابان

20 ديس 2015

 افتتحت لكزس العالمية أمس منشأة "إنترسكت من لكزس" خلال حفل مميز أقيم في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون الإمارة بذلك الوجهة العالمية الأولى لهذه المنشأة خارج اليابان، والتي توفر الفرصة أمام الجمهور في منطقة الشرق الأوسط لخوض تجربة تفاعلية فاخرة مع هذه العلامة التجارية المرموقة. 

وتُعدّ "إنترسكت من لكزس" منشأة فاخرة متفرّدة في منطقة الشرق الأوسط تتيح الفرصة أمام الزوار للتعرف على علامة لكزس التجارية عن كثب دون الحاجة إلى الجلوس خلف عجلة القيادة. ولا تعتمد هذه المبادرة مفهوم الموزع أو المتجر التقليدي، وإنما ستكون ملتقى يُمكّن الضيوف من التواصل مع أشخاص ملهمين والتفاعل مع لكزس وسط أجواءٍ مبتكرة. وقد أُطلقت منشأة "إنترسكت من لكزس" الأولى في منطقة مينامي أوياما في العاصمة اليابانية طوكيو في شهر أغسطس عام 2013. 
 
وتقع منشأة "إنترسكت من لكزس" في قلب مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، وستكون بمثابة وجهة مبتكرة ضمن أجواءٍ مفعمةٍ بالراحة مخصصة للباحثين عن حياة الترف والرفاهية والمهتمين بمجالات التصميم والفن والأزياء والثقافة والسينما والموسيقى والتكنولوجيا. 
 
وتعليقاً على هذه المناسبة، أعرب السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن سعادته البالغة بافتتاح منشأة "إنترسكت من لكزس" في دبي، قائلاً: "ستُتيح هذه المنشأة لزوارها من مختلف أنحاء المنطقة فرصة أن يكونوا جزءاً من هذه التجربة المميزة لعلامة لكزس، إذ تُعدّ هذه المنشأة بمثابة وجهة فريدة توفر الراحة والمتعة والرفاهية وتبعث على الإلهام لكافة الزوار بحيث تصبح وكأنها مكاناً خاصاً بهم". 
 
وأضاف يوشيتسوغو: "لدينا في لكزس شغف كبير حيال الفخامة والحرفية والتصميم الإبداعي، ويظهر ذلك جلياً في كل ركنٍ من أركان منشأة ’إنترسكت من لكزس‘ بحيث نعطي الزوار فكرة واضحة عن أسلوب الحياة المتميز الذي يرافق علامة لكزس". 
 
كما ثمّن يوشيتسوغو الدعم المستمر الذي تلقاه الشركة من قبل العملاء وخاصة في منطقة الشرق الأوسط، الذين وضعوا ثقتهم بعلامة لكزس العريقة على مر السنين، مُرحِّباً بهم في منشأة "إنترسكت من لكزس". 
 
وتم تصميم منشأتي "إنترسكت من لكزس" في كلٍ من طوكيو ودبي من قبل المصمم العالمي المبدع ماساميتشي كاتاياما، مؤسس شركة التصميم الداخلي الشهيرة "ووندروول". ويتميز تصميم المنشأتين بأنه يعكس مفهوم علامة لكزس التجارية، ويقدم تجربة مميزة تحمل في طياتها عنصري المفاجأة والإلهام اللذين يميزان هذه العلامة الفاخرة. وتمتد منشأة "إنترسكت من لكزس" على مساحة طابقين، يحتوي السفلي منها على مرآبٍ ومساحةٍ فسيحة لعرض عددٍ من مركبات لكزس التجريبية وسط العديد من المعروضات الأخرى، في حين يضم الطابق العلوي ردهة واسعة ومطعماً ومكتبة، بالإضافة إلى منفذ لبيع منتجات حصرية تحمل علامة "صُنع من أجل لكزس" CRAFTED FOR LEXUS (www.crafted-for-lexus.com). 
 
وقال ماساميتشي كاتاياما: "يتمحور هذا المشروع حول إيجاد بيئة فنية وثقافية وأجواء رفيعة المستوى، ولا يمكن أن نحدّه في كونه مجرد مطعم. وقد قمتُ بتصميم هذه المنشأة بحيث تجسد كافة عناصر الراحة، وتتيح للأفراد الذين تجمعهم أفكار مشتركة فرصة اللقاء والتفاعل ضمن أجواءٍ مريحةٍ تشكل مصدراً للإلهام في الوقت ذاته، باعتباره منشأة حاضنة لتوليد الأفكار والمفاهيم المبتكرة". 
 
وستستضيف منشأة "إنترسكت من لكزس" ورش عمل ومعارض وفعاليات مختلفة، كما ستكون بمثابة منصة تقام عليها أنشطة علامة لكزس المتنوعة. ويتم التخطيط حالياً للتوسّع عالمياً من خلال إطلاق منشأة جديدة في مدينة نيويورك الأمريكية. 
 
المدخل
 
 
 
 
منصة تحضير وتقديم الطعام ردهة المكتبة والمطعم
 
نبذة عن "إنترسكت من لكزس" – دبي: 
المساحة: 172 متراً مربعاً (الطابق العلوي) و46 متراً مربعاً (الطابق السفلي)
أوقات العمل: من الساعة 8:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف الليل
العنوان: "إنترسكت من لكزس"، الوحدة رقم SR-01، قرية البوابة مبنى رقم 7، مركز دبي المالي العالمي
صندوق بريد: 11052، دبي، الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +9714 355 9524
موقع إلكتروني: www.intersect-by-lexus.com 
 
 
 
 
نبذة عن مصمم الديكور الداخلي لمنشأة "إنترسكت من لكزس" – دبي: 
ماساميتشي كاتاياما
يشغل كاتاياما منصب رئيس شركة "ووندروول"، كما أنه أستاذ جامعي في التصميم الداخلي في جامعة موساشينو للفنون، وتربطه شراكة عالمية مع لكزس، إذ يضطلع كاتاياما بأعمال التصميم الداخلي لجميع منشآت "إنترسكت من لكزس". وقام كاتاياما في السابق بتصميم الديكور لعددٍ من الشركات المرموقة، مثل متاجر علامة "يونيكلو" الرئيسية في العالم (سوهو نيويورك وفيفث أفينيو نيويورك وغينزا)، و"أوزون" (الحانة الرئيسية الراقية في فندق ريتز كارلتون بهونغ كونغ)، والمتجر الرئيسي لعلامة "ثوم براون بنيويورك" في أوياما. وقد نالت تصاميم كاتاياما إعجاباً عالمياً، فهي تجمع بين احترام التقاليد واستعمال العناصر الحديثة، ما يسهم في تحقيق التوازن في التصاميم. لمعرفة المزيد، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني على العنوان: www.wonder-wall.com 
 
- انتهى -
 
نبذة عن "إنترسكت من لكزس": 
تمثل "إنترسكت من لكزس" منشأة فريدة تتيح الفرصة أمام الأفراد للتعرف على علامة لكزس التجارية عن كثب دون الحاجة إلى الجلوس خلف عجلة القيادة. ولا تعتمد هذه المبادرة مفهوم الموزع أو المتجر التقليدي، وإنما ستكون معرضاً يُمكّن الضيوف من التفاعل مع لكزس من خلال عالم ملهم من الطعام والتصميم والفن والأزياء والثقافة والسينما والموسيقى والتكنولوجيا. 
 
وسبق وأن تم افتتاح أول منشأة "إنترسكت من لكزس" في أيوياما بطوكيو عام 2013. وتم افتتاح "إنترسكت من لكزس" رسمياً في دبي في شهر ديسمبر 2015 في قلب مركز دبي المالي العالمي (DIFC). وقد تم تصميم هذه المساحة الفريدة من قبل ماساميتشي كاتاياما، وهو مصمم الديكور الداخلي ذو الشهرة العالمية ومؤسس شركة التصميم الداخلي الشهيرة "ووندروول". 
 
نبذة عن لكزس: 
منذ إطلاقها في العام 1989، تمكّنَت لكزس من اكتساب شهرة مرموقة في كافة أنحاء العالم، نظراً لما توفره من منتجات عالية الجودة وخدمة عملاء مثالية غير مسبوقة. وتُعد لكزس علامة رائدة في مجال مركبات الهايبرِد للفئة الفاخرة، إذ توفر تقنيات تشتمل على أفضل الابتكارات إلى جانب فخامة ورفاهية فائقتي المستوى. وتنعكس مسيرة التقدم لعلامة لكزس التجارية في التصاميم المواكبة للتطور في مركباتها الجديدة. ويمنح كل من الشبك المغزلي المميز والإضاءة الديناميكية والخطوط المنحوتة على نحو أنيق إطلالة فاخرة واستثنائية لمركبات لكزس. وتوفر لكزس في منطقة الشرق الأوسط قائمة كبيرة من مركبات السيدان، والمركبات الفاخرة متعددة الاستخدامات، إضافة إلى مركبة كوبيه وأخرى عالية الأداء. وتضم مجموعة السيدان كل من CT، وIS، وES، وGS، وLS، فيما تشمل قائمة المركبات الفاخرة متعددة الاستخدامات كل من NX، وRX، وGX، وLX. أما مركبة الكوبيه، فهي RC، بينما تقدم علامة F مركبة RC F الرياضية عالية الأداء. 
 
concordia hannover link concordia
amoxicillin orifarm amoxicillin wiki amoxicillin bivirkninger