خبر صحفي شركة بحرة التجارية تشارك في معرض BIG5 في الكويت

09 سبت 2015

•    معرض BIG5 الكويت هو أضخم و أفضل  حدث في  البناء والانشاءات  في الكويت  
•    معرض يقوم بعرض منتجات محلية و دولية رائدة عالميا .  
•    شركة بحرة التجارية الرائدة في السوق ستشارك بمنتجاتها الاساسية بثلاث ماركات عالمية – رافعات تويوتا الشوكية ، بوب كات وشاحنات هينو.

الكويت : تشارك شركة بحرة التجارية ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، في معرض BIG5 الذي يعتبر أضخم  حدث في مجال  البناء و الانشاءات في الكويت . و يعتبر المعرض منصة ضخمة للاستفادة من سوق الانشاءات عالي القيمة والمشاريع الضخمة من خلال الوصول إلى أكثر من 5000 مهندس معماري ، مقاول ، مهندسين ، مدراء مشتريات ، مستشاري مباني ، مسؤلين حكوميين بالاضافة إلى موزعين محليين في نفس المكان و الزمان .

وقد صرح السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير  إن "المشاركة في BIG5 سوف تسمح لشركة بحرة التجارية بعرض منتجاتها العالمية المعروفة إلى صناع القرارات الذين يبحثون عن مصنعي و موزعي المنتجات عالية الجودة" .

شركة بحرة التجارية شركة رائدة في سوق النقل و المعدات الصناعية و معدات مناولة المواد و آليات الانشاءات و تمثل ماركات رائدة عالميا .
و قال السيد/ حمزة ملكاندي ، مدير عام شركة بحرة التجارية : " لقد تطورت شركة بحرة التجارية على مدى السنين لتصبح من الموردين الاساسيين  و تخدم مجموعة واسعة من العملاء في مجال الانشاءات و القطاع النفطي و الصناعي في الكويت . كما استطاعت شركة بحرة التجارية أن تبني سمعة ممتازة و مكانة مرموقة لمهنيتها و خدماتها الموثوقة و تقديم دعم كامل لما بعد البيع" .

معرض BIG5 الكويت يجتذب الزوار من الكويت و دول الخليج المجاورة مثل السعودية و الامارات و البحرين بالاضافة إلى منظمي الحدث يتوقعون اقبال 40%  أكثر من الزوار في عام 2015 مقارنة بالمعرض السابق .

و سوف تكون مشارك شركة بحرة التجارية في المعرض بمنتجاتها الرئيسية الثلاث لعلاماتها التجارية العالمية معروفة الرافعات الشوكية الاولى في العالم – رافعات تويوتا الشوكية و رافعات Skid-Steer الانزلاقية الاولى من نوعها في العالم – وبوب كات و أضخم مصنع للشاحنات الثقيلة و المتوسطة و الخفيفة في اليابان – هينو .

رافعة تويوتا الشوكية
تلتزم تويوتا بدورها ومسؤوليتها  كمقدم حلول شاملة ، حيث تقدم للعملاء الحلول التي يحتاجون إليها لمجموعة متنوعة من احتياجات مناولة المواد .كما تقدم عددا كبيرا من حلول المعدات الصناعية في مجال أعمال التطوير في التصميم و التي ساعدت على تحسين عملية مناولة المواد و تعزيز تجربة المستخدم النهائي . إن الشركة ملتزمة بالابتكار في كل ما تقوم به – و التميز في عمليات التصميم و الهندسة ، و النتيجة هي مجموعة واسعة من الرافعات الشوكية المتميزة التي تقدم أعلى مستويات الاداء و سلامة التشغيل و الانتاج . و بهذا تستمر رافعات تويوتا الشوكية الصلبة و المتينة و الموثوقة في تحديد معايير الصناعة .

بوب كات
بوب كات هي أشهر رافعات Skid-Steer انزلاقية في العالم ، و تحمل في جعبتها 6 عقود تقريبا من الجودة العالية و الاداء و المصداقية . بوب كات هي أول رافعة و أفضل  Skid-Steer انزلاقية يتم إنتاجها و ما زالت الافضل و الاكثر مهيمنة في السوق العالمي بحصة سوقية مقدارها 50% و أصبح اسما مميزا في مجال صناعة رافعات Skid-Steer الانزلاقية . تستخدم بوب كات بشكل واسع في الانشاءات و الزراعة و صيانة الطرق ... الخ . التصميم المبتكر و البساطة و صديقة للبيئة و أفضل قيمة مقابل المال ماهي إلا بعض أبرز المميزات التي تجعل من بوب كات اسطورة زمانها و كذلك جودتها العالية . رافعات Skid-Steer الانزلاقية الاشهر في العالم معروفة أيضا بأدائها القوي و خدمتها الشاملة و الحماية خلال التشغيل و المقصورة المريحة و خيارات التحكم الفعالة بالاضافة إلى ملحقاتها العديدة و الاكثر كفاءة . كما تقوم بوب كات بإنتاج مناولات تلسكوبية عالية الجودة بقياسات و قدرات متنوعة .

هينو
إن نجاح شاحنات هينو مدعوم بالتزامها الراسخ بمقاومة التحديات و تقديم شاحنات تتم قيادتها نحو النجاح . لقد فتحت هينو آفاقا جديدة في السوق من خلال منتجاتها الرائدة التي تقدم وسائل نقل ذات قدرة و سرعة عالية و تكنولوجيا متطورة للمساهمة في خفض تكلفة عمليات الاعمال . شاحنات هينو تناسب جميع الظروف بمستويات عالية استثنائية من خلال متانتها و سهولة قيادتها و اقتصاديتها الممتازة و التكنولوجيا صديقة البيئة لضمان الرضا التام من قبل ملاكها  .  شاحنات هينو تهدف إلى تقديم وسائل نقل معززة عالية الجودة يثق بها عملاؤها في جميع أنحاء العالم .

سيتم عرض منتجات شركة بحرة التجارية على المنصة رقم #OS700 لمعرض BIG5 2015 في الكويت الذي سيقام على أرض المعارض الدولية في مشرف . ساعات زيارة المعرض ستكون من الساعة 11:00 صباحا حتى 8:00 مساءً من يوم الاثنين الموافق 14 إلى  يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2015 .

يمكن الحصول على  معلومات شاملة عن المجموعة الكاملة من المنتجات التي توفرها شركة بحرة التجارية جنبا إلى جنب مع المنتجات المعروضة على المنصة .

 

alt="" />

voltaren emulgel open voltaren resinat