شركة الساير لتأجير السيارات تفتتح مبناها الجديد كلياً الذي يتضمن مقرها الرئيسي ومركز الخدمة

06 يول 2021

توسع استراتيجي نحو تقديم

خدمة أفضل وأسرع للعملاء

مبنى متعدد الطوابق في الأحمدي للتأجير طويل الأجل، التأجير الفوري

والخدمة السريعة لتويوتا، لكزس، أشوك ليلاند، وهينو

التزاماً منها بتجاوز توقعات العملاء وكجزء من التوسع الاستراتيجي للمجموعة نحو تقديم خدمة أسرع لعملائنا، افتتحت مجموعة الساير القابضة مبنى جديد تماماً يتضمن المقر الرئيسي ومركزاً للخدمة وعمليات المبيعات في الأحمدي.

وقد حضر حفل الافتتاح، الذي تم تنظيمه مع مراعاة الاشتراطات المتعلقة بكوفيد وإرشادات وزارة الصحة، كل من السيد/ فيصل بدر محمد الساير، رئيس مجلس الإدارة والسيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي والسيد/ جاكوب فارغيس، مدير عام أول - شركة الساير لتأجير السيارات، السيد/ سباستيان توماس، نائب مدير عام عمليات التأجير والسيد/ باسم حتحت، مدير أول مبيعات التأجير، وأعضاء من فريق المبيعات والخدمة بالإضافة إلى الضيوف الكرام من مختلف الإدارات الحكومية وشركاء الأعمال الكرام.

ورحب السيد/ فيصل بدر محمد الساير بضيوف الحفل الكرام وعبر بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة عن شكره وامتنانه لجميع العاملين في شركة الساير لتأجير السيارات.

نمو شركة الساير لتأجير السيارات – 45 عاماً من التراث

وفي هذه المناسبة قال السيد/ مبارك ناصر الساير: "نشكر جميع عملائنا على حسن اختيارهم لنا. فمنذ تأسيسها في عام 1976، نمت شركة الساير لتأجير السيارات لتصبح إحدى الشركات الرائدة ذات السمعة الطيبة في الخدمة الممتازة ورعاية العملاء لأكثر من 45 عاماً في الكويت. ومع استمرار قسم التأجير في النمو وزيادة حجم الأسطول لديه، فقد كان من الصعب تلبية متطلبات العملاء من موقعنا الرئيسي في العارضية فقط، لذلك اتخذنا قراراً استراتيجياً في توسعة عملياتنا في الأحمدي. كما أتقدم بالشكر لفريق تأجير السيارات على تفانيهم وعملهم الدؤوب وأتمنى لهم تحقيق أفضل الإنجازات مع افتتاح هذا المبنى الجديد".

 

تقدم شركة الساير لتأجير السيارات خدمات التأجير طويل الأجل والتأجير الفوري وذلك عبر مجموعة واسعة من المركبات بما فيها تويوتا، لكزس، شاحنات هينو وحافلات أشوك ليلاند. سيستفيد العملاء من الخدمة المتميزة في الأحمدي والتي يقدمها 100 من أعضاء الفريق بما فيهم الإدارة العليا، إدارة المبيعات، إدارة العمليات وفريق الخدمة.

المقر الرئيسي الجديد لقسم تأجير السيارات – نحن نهتم

يوفر المبنى الجديد لشركة الساير لتأجير السيارات، بمساحة إجمالية تبلغ 15,000 متر مربع، راحة أفضل لعملائنا من الأفراد والشركات من جميع القطاعات بما فيها القطاع النفطي، ويضم:

  • مساحات مكتبية للإدارة العامة وعمليات المبيعات
  • أحدث مرافق الخدمة السريعة مع قدرة استيعابية لـ 20 مركبة في آن واحد واستقبال المئات من المركبات في اليوم الواحد.
  • فنيين مؤهلين ومدربين تدريباً عالياً وفقاً لمعايير تويوتا
  • صالة مميزة للعملاء من الرجال وأخرى للعملاء من النساء مجهزة بما يتماشى مع الاشتراطات المتعلقة بكوفيد
  • مواقف سيارات خارجية بمساحات شاسعة للعملاء والزوار
  • طوابق سفلية للركن الآمن تتسع لما يصل إلى 250 مركبة جديدة

وعبر السيد/ جاكوب فارغيس قائلاً: "نظراً لكوننا الموزعين المعتمدين لتويوتا، لكزس، هينو، وأشوك ليلاند في الكويت، فقد أصبحنا شركة تأجير السيارات الوحيدة التي تقدم خدمة الصيانة الوقائية المجدولة وفقاً لمعايير الشركة المصنعة بالإضافة إلى أفضل خدمة دعم للعملاء بعد التأجير. وتعتبر هذه إحدى العوامل الرئيسية التي استقطبت العديد من الشركات الأجنبية التي لديها عقود من الباطن مع القطاع النفطي إلى التعاقد مع شركة الساير لبيع وشراء وتأجير السيارات".

وأضاف السيد/ جاكوب قائلاً: "لقد أدركنا أن للشركات التي تعمل في القطاع النفطي بعض المتطلبات الخاصة مثل الإسراع في عمليات الصيانة والخدمة السريعة لكونها لا تملك الرفاهية لإبقاء المركبات في خدمة الصيانة لوقت طويل بسبب المشاكل المتعلقة بتصريحات الدخول إلى العديد من المنشآت الحيوية بالقطاع النفطي. وبافتتاح هذا المبنى اليوم، فقد قمنا بحل هذه المشكلة أيضاً".

حلول مستدامة

وبالإضافة إلى ما سبق ذكره أعلاه، يتميز المبنى الجديد بحلول مستدامة صديقة للبيئة مثل:

  • الامتثال التام لبروتوكول كوفيد
  • استخدام ألواح زجاجية كبيرة للاستفادة من ضوء النهار الطبيعي وتقليل استهلاك الطاقة
  • بناء المبنى وتزويده بالكامل بأحدث التجهيزات من إضاءة LED، مما يضمن أدنى حد من استهلاك الطاقة
  • استخدام صنابير مياه بمستشعرات في جميع أنحاء الموقع
  • استعمال طرق آمنة متبعة في التخلص من الزيوت المستهلكة
  • استخدام تقنيات متقدمة خلال أعمال الانشاءات من حيث طرق التنفيذ، بالإضافة إلى استخدام المعايير العالية لمواد التشطيب