الساير لتأجير السيارات يقدم لكزس لقطاع سيارات الليموزين الفاخرة في الكويت

27 ديس 2021

وقعت شركة الساير لتأجير السيارات، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الساير القابضة، عقداً طويل الأجل مع شركة جراند ليمو، الرائدة في توفير خدمات السيارات مع سائقيها الخاصين لكبار الشخصيات من العملاء والعديد من الشركات في الكويت. وبتوقيع العقد، ستقوم شركة الساير بتسليم أسطول فاخر من سيارات لكزس إلى شركة جراند ليمو على المدى الطويل لتعزيز ودعم أعمالها.

تتمثل الاستراتيجية طويلة المدى في الترويج لقطاع سيارات الليموزين الفاخرة عن طريق العديد من الشركات في الكويت من خلال تقديم عروض تأجير مميزة طويلة الأجل. سيستفيد العملاء من التجربة الأكثر موثوقية في الكويت مع موديلات لكزس الفاخرة المدعومة بخدمة ما بعد التأجير عالية الجودة و المقدمه من شركه الساير لتاجير السيارات مما يمكن العملاء من الاستمتاع بخدمه الليموزين مع سائق بكل  بكل ثقه و اريحيه .

 

وقد صرح السيد براك جاسم الصبيح مدير عام شركة جراند ليمو أن شركة الساير لتأجير السيارات هي أكثر شريك موثوق به في تقديم مثل هذا المستوى الاحترافي من الدعم وضمان أن مجموعة الأسطول الفاخرة تلبي أهداف أعمالها الاستراتيجية بما يتوافق مع معايير الجودة العالمية فيما يتعلق بخدمات سيارات الليموزين الفاخرة.

 

وخلال الاجتماع، تقدم السيد/ جاكوب فارغيس، مدير عام أول بالشكر إلى السيد/ براك الصبيح والسيد/ دون إديكولا من شركة جراند ليمو على اختيار شركة الساير لتأجير السيارات شريكاً لأعالمهم. وعلق السيد/ باسم حتحت، مدير مبيعات أول قائلاً: "ستظل شركة الساير دوماً ملتزمة بتقديم خدمات استثنائية تلبي المعايير العالمية في خدمات سيارات الليموزين الفاخرة" لجميع العملاء من الشركات المتخصصه بهذا المجال.