فريق "بيتروناس توم" يتصدر الجولة السادسة من سباق "أوتوباكس" في فئة السوبر جي تي 500 بقيادة مركبة لكزس "RC F"

06 سبت 2014

 

الفوز في أطول سباق ضمن فئة السوبر جي تي يعزز مكانة لكزس “RC F” في الموسم الحالي ويثبت أداءها المتفوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 سبتمبر 2014- حقق فريق "بيتروناس توم" للسباقات والذي يضم كلاً من السائقين كازوكي ناكاجيما وجيمس روزيتر نجاحهما الأول خلال الموسم الحالي بقيادة مركبة لكزس “RC F” التي تحمل الرقم 36 وذلك خلال الجولة السادسة من سباق "أوتوباكس 2014" في فئة السوبر جي تي 500 على حلبة سباق سوزوكا الدولية في اليابان الأسبوع الماضي. ويأتي فوز فريق "بيتروناس توم" المبهر، والذي يعد ثالث مرة تنهي فيه لكزس “RC F” السباق في المرتبة الأولى خلال الموسم الحالي، ليشكل امتداداً لمشوار نجاح مركبات لكزس ويعزز حضورها القوي في عالم سباق السيارات. وتحمل جولة هذا العام الرقم 43 من سباق "سوزوكا الدولي 1000 كم" العريق والذي يعتبر أطول وأصعب سباقات السوبر جي تي.

وفي معرض تعليقه على هذا الانتصار، قال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إنه لفوز مُشٌرف بالتأكيد، حصده الفريق بفضل تغلبه على الظروف الصعبة التي واجهها على الحلبة، وإظهاره ثباتاً وصلابة مذهلين حتى وصوله إلى خط النهاية خلال أطول سباق في فئة السوبر جي تي. ويؤكد هذا الفوز على الأداء الباهر الذي قدمه سائقي فريق "بيتروناس توم" فضلاً عن الأداء المذهل ودرجة التحمل العالية التي تتسم بها مركبة لكزس “RC F”. وتتطلع لكزس قدماً للمزيد من التفوق وتعزيز بصمة العلامة التجارية المتفردة والمعروفة بأدائها المميز والفاخر، ونحن نسعى في لكزس بشكل متواصل للتغلب على المزيد من التحديات وتوسيع آفاق الممكن، بغية تقديم مركبات تمتاز بالمزيد من القوة والأداء العالي. ويدل استمرار نتائجنا الممتازة في سباقات السيارات عن فئة السوبر جي تي صحة مسارنا وصواب خياراتنا."

وعن تحقيق هذا الإنجاز، قال سائق الفريق كازوكي ناكاجيما: "برغم تبوئنا لمركز الصدارة في سباق التأهل، بيد أنني لم أكن واثقاً من تحقيقنا الفوز في هذا السباق. غير أن مقدرتنا على العمل وفق الاستراتيجية التي حددناها ساهمت بشكلٍ كبير في إحراز نتائج أفضل مما توقعت. ويعتبر هذا الفوز الأول من نوعه الذي نحققه أنا وزميلي جيمس في سباق "سوزوكا الدولي 1000 كم"، وإنني في غاية السعادة لتحقيق هذه الفوز. وأتقدم بهذه المناسبة بالتهنئة والشكر لزميلي جيمس الذي أظهر براعة فائقة وأتم فترته من السباق على أكمل وجه وحافظ على تحكمه الثابت والكامل بالقيادة خلال اللفة الأولى، والتي اكتسبت أهمية بالغة سيما بعد توقفنا الاضطراري عند إحدى الحفر، وقد تمكّن جيمس في نهاية السباق من إنهاء فترتي قيادته بامتياز ودون متاعب، ويمكنني القول إن جيمس بطلنا الحقيقي لهذا اليوم."

وقال سائق الفريق جيمس روزيتر بدوره: كان السباق في منتهى الروعة. واجهت خلال فترة قيادتي الأولى بعض المصاعب نظراً للازدحام الذي واجهناه أثناء الانطلاق، غير أنني نجحت خلال فترة قيادتي الثانية في تحقيق فارق كبير، وحرصت على المثابرة والاجتهاد دون التخلي عن إصراري على تقديم الأفضل. وأتقدم بخالص الشكر والامتنان لفريق لكزس، وأود أن أشيد بجهودهم الجبارة التي يبذلوها دوماً لتجهيز المركبة على هذا الشكل الممتاز، كما أثني أيضاً على شركة "بريدجستون" لتقديمها هذه الإطارات المميزة. وقد اعتمدت استراتيجيتنا على عدم التوفير في استهلاك الوقود وإنهاء السباق خلال خمس فترات قيادة، بالإضافة الى عدم ادخار أي جهد وبذل أقصى استطاعتنا لإنهاء فترات قيادتنا الست بطريقة مثالية، ومن جهتي، ما كنت لأقبل بصراحة بغير إنهاء السباق بطريقة مشرفة وبنصر حاسم. وها انا ذا أشعر بسعادة لا توصف لتحقيق هذا الفوز."

وبدأ فريق "بيتروناس توم" من نقطة متقدمة وتمكن باكراً من القفز إلى المراتب الأولى. وسجل السائقان كازوكي ناكاجيما وجيمس روزيتر ابتداءً من اللفة الثانية ولغاية اللفة الرابعة أسرع ثلاث لفات متتابعة، ونجحا في إحداث فارق كبير بمسافة شاسعة عن أقرب منافس لهما. وبعد منافسة قوية على تبوء مركز القيادة، قال الفريق في النهاية كلمته ورسخ فوزه وحقق فارقاً كبيراً مع نهاية اللفة 173 من السباق.

ويذكر أن الجولة السابعة من سباق "أوتوباكس 2014"  في فئة السوبر جي تي 500 ستقام بتاريخ 5 أكتوبر 2014 في تايلندا.

 

 

open women cheat husband why are women unfaithful
married looking to cheat all wives cheat the unfaithful husband
concordia hannover link concordia
cordarone og alkohol cordarone bolus cordarone
amoxicillin orifarm link amoxicillin bivirkninger
requip sledaddicts.com requip modutab 8 mg
arcoxia spc speeddatingmixers.co.uk arcoxia 90 mg tablety cena
naprosyn smpc open naprosyn cena