شركة بحرة التجارية و هينو تطلقان الشاصي الطويل من الجيل الجديد لسلسلة هينو HINO300

29 سبت 2015

 

يوفر افضل منطقة تحميل يصل طولها الى 6 امتار. 
سهولة في القيادة و الصيانة، و تحسين في أداء الديناميكا الهوائية و الرؤية و هندسة المقصورة و الراحة و سلامة المركبة.  
 
الكويت: بعد النجاح الكبير لاعادة اطلاق ماركة هينو في الكويت ستقوم شركة بحرة التجارية، احدى شركات مجموعة الساير القابضة و الموزع الحصري لشاحنات هينو في الكويت، باطلاق الشاصي الطويل من الجيل الجديد لسلسلة HINO300 للشاحنات الخفيفة التي تم عرضها مؤخرا في معرض Big5 و الذي أُقيم خلال الفترة من 13- 15 سبتمبر 2015 في ارض المعارض في مشرف . 
 
و قال السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة: " سوف تكون هينو الشاحنة اليابانية الاولى و الوحيدة من نوعها بفئة الشاحنات الخفيفة التي تقدم الشاصي الطويل مع المحرك القوي صديق البيئة Euro 3 في الشرق الاوسط و ستنعكس هذه الميزة الجديدة بالتأكيد بشكل ايجابي على الطلب ." 
 
و صرح السيد/ مالاكاندي حمزة، مدير عام شركة بحرة التجارية "ان مجموعة هينو HINO300 الجديدة مصممة خصيصاً لتعكس الجودة و المتانة و الاعتمادية، تماما كالشاحنات المتوسطة و الثقيلة ، و ستلبي احتياجات العملاء في دولة الكويت."  
 
 
تأسست هينو موتورز ال تي دي، التي تعتبر الان شركة تابعة لتويوتا موتور كوربوريشن، في عام 1910 ، و بدأت كشركة منفصلة في عام 1942 ثم دخلت في تحالف مع مجموعة تويوتا في عام 1966. و تشمل علامة هينو التجارية علامة هينو موتورز ال تي دي التي تمثل مجموعة تويوتا في السوق العالمي للشاحنات و الباصات. 
 
 و تتميز مجموعة هينو HINO300 الجديدة بتغيير شامل في موديلها بعد 12 سنة من التطوير. حيث تم تطوير موديل المجموعة الجديدة "كموديل عالمي" مصمم خصيصاً ليكون "ملائمًا بشكل مثالي" لجميع اسواق الشرق الاوسط . 
 
و كجزء من مفهوم هينو للدعم الكامل قامت شركة بحرة التجارية بتقديم تدريب للقيادة الصديقة للبيئة لعملاء الشاحنات الخفيفة بالتعاون مع هينو موتورز ال تي دي – اليابان. حيث ان الهدف وراء هذه المبادرة هو نشر الوعي حول تدابير القيادة الاقتصادية لمساعدة العملاء في تحسين  التكلفة الاجمالية لملكية الشاحنة و تعزيز الاعمال اجمالا و بالتالي المحافظة على العملاء . 
 
من المقرر ان يبدأ بيع الشاحنة الخفيفة ذات الشاصي الطويل في سبتمبر 2015 ، و هي الاولى من نوعها في الكويت بتقديم افضل منطقة تحميل ذات طول يصل الى 6 أمتار ، الى جانب السهولة في القيادة و الصيانة، و تحسين في أداء الديناميكا الهوائية و الرؤية و هندسة المقصورة و الراحة و سلامة المركبة.
 
voltaren emulgel open voltaren resinat