الساير يقيم يوم عائلي مع شركاء المسؤولية الاجتماعية لتعزيز المبادرات المجتمعية

13 ينا 2022

نظمت الساير القابضة يوماً عائلياً لأصحاب المصلحة وشركاء المسؤولية الاجتماعية من أجل تعزيز العلاقات والروابط ، وقد أقيم التجمع بمخيم الساير الربيعي وحضره أكثر من 35 فرد من شركائنا احتفاءً بما مررنا به معهم من نجاحات وتنفيذ برامج عن المسؤولية الاجتماعية للشركات والاستدامة وتعود بالنفع على المجتمع وعلى الجميع.

وقد حضر التجمع ممثلو المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، صندوق إعانة المرضى، مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، شركة إنجي للحلول الذكية، فريق الإسناد والإنقاذ الكويتي، تراش هيرو الكويت، الأيادي الخضراء، فريق نهتم التطوعي، أكاديمية الحرف، ترو فاليو، الباشن، إلى جانب أعضاء لجنة الساير للاستدامة والإدارة العليا وفريق التميز المؤسسي.

وأكد المهندس/ نهاد الحاج علي، مدير مجموعة التميز المؤسسي على أن "الاجتماع مع شركاء النجاح يساهم في توفير بيئة عمل متنوعة تهدف إلى بناء الثقة والمرونة بين الشركاء لتحديد وتنفيذ المشاريع الأكثر قيمة لضمان النتائج الإيجابية والأكثر تأثيراً لمساهمينا ومجتمعاتنا. ودفعنا هذا الحدث إلى مناقشة التطورات الحالية وأفضل الممارسات في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة للشركات، وتقييم قضايا المسؤولية الاجتماعية المشتركة للشركات والاتجاهات، والتحديات، والاستراتيجيات المتعلقة بالكويت، وتحليل قوة كل كيان وموارده التي يمكن لكل منا استخدامها لتحويل مبادراتنا إلى تأثير هادف لأصحاب المصلحة المتعددين الذين نمثلهم".

وشمل اللقاء حضور عدد من المنظمات غير الربحية (NPO's) والمتطوعين والمنظمات شبه الحكومية والخاصة والمتخصصين في المسؤولية الاجتماعية للشركات لمناقشة ما سنقدمه من مبادرات تخدم الأهداف الاقتصادية والبيئية والاجتماعية.

كما أضاف: "تعتبر مثل هذه التفاعلات بالغة الأهمية بالنسبة لنا ، لأنها تمكننا من طرح الأفكار حول القضايا الأكثر إلحاحًا والاستجابة بفعالية لتحديات الاستدامة والفرص التي تؤثر علينا جميعًا".