لكزس تحصد جائزة خدمة 7 نجوم

20 يول 2015

لكزس الكويت تفوز بجائزة تميز رفيعة المستوى في العلاقات العامة و خدمة العملاء

مركز لكزس الكويت يرسخ فلسفة "العميل أولا " و "كرم الضيافة" المجسدة بقيم خدمة 7 نجوم للعملاء

حاز قسم لكزس في مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده ، احدى شركات مجموعة الساير القابضة ، على ارفع تقدير للتميز في العلاقات العامة و خدمة العملاء خلال الحفل الذي اقيم تحت رعاية صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في فندق راديسون بلو – قاعة الهاشمي ، في 27 مايو 2015 .

و تعتبر هذه الجائزة مميزة جدا من نوعها قدمت للشركة برعاية حضرة صاحب السمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه ، و ان الفوز بهذه الجائزة يعتبر انجازا عظيما بالاضافة الى كونه دليلا قويا على التزام لكزس بمبادئ خدمة عملاء 7 نجوم . و قد تنافست المؤسسات الريادية في القطاعين الحكومي و الخاص للفوز بهذه الجائزة و قد تم اختيار لكزس الكويت للفوز بها من بين قطاع السيارات في الكويت .

و قد مثل مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده كل من السيد/ مبارك ناصر الساير ، الرئيس التنفيذي – مجموعة الساير القابضة و السيد/ سايمون فيرث ، مدير اعمال – قسم لكزس الكويت لاستلام هذه الجائزة المرموقة من السيدة/ هند الصبيح ، وزيرة الشؤون الاجتماعية و العمل - وزيرة التخطيط و التطوير و بحضور الشيخ خالد العبد الله الصباح ، رئيس الديوان الاميري .

 


 

alt="" />

 

alt="" />

 

alt="" />

 

alt="" />

 

alt="" />

periactin periactin vita periactin insomnia
tahor vidal click tahor vidal
abortion doctor home abortions elective abortion