شركة بحرة التجارية تفتتح مركز الصيانة المطور في الأحمدي

30 يون 2021

افتتحت شركة بحرة التجارية (إحدى شركات الساير القابضة) مركز الصيانة في الأحمدي بعد تطويره وذلك سعياً منها نحو التوسع الإستراتيجي لتقديم خدمة أفضل وأسرع لعملائها.

وقد أقيم حفل الإفتتاح بحضور السيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير والسيد/ إيلي أندروس، المدير العام لشركة بحرة التجارية إلى جانب فريق قسم المبيعات والخدمة وقطع الغيار في شركة بحرة التجارية.

وفي هذه المناسبة قال السيد/ مبارك الساير: «الأحمدي موقع إستراتيجي لأنها تضم العديد من الشركات العاملة في الكثير من القطاعات منها النفطية والإنشائية والمقاولات، ولذلك فمن المهم بالنسبة لنا أن نكون أقرب إلى عملائنا، لنوفر لهم أفضل مستوى من الخدمة. يتكون هذا المركز من قسم لقطع الغيار وورشة لأعمال التصليح والصيانة. نحن متفائلون تجاه إفتتاح هذا المركز ومستعدون لإستقبال عملائنا لنقدم لهم خدماتنا الممتازة».

وعلق السيد/ إيلي أندروس قائلاً: «إن الهدف الرئيسي من هذا المشروع هو تعزيز قدرة المركز على إستقبال المزيد من العملاء. إن الأحمدي موقع إستراتيجي للإقتصاد الكويتي، حيث تتواجد فيها شركات قطاع البترول بالإضافة إلى قطاع الإنشاءات، الأمر الذي يمكننا من تقديم خدمة أفضل وأسرع، وتلبية إحتياجات عملائنا بوجودنا على مقربة منهم».

يحتوي مركز الصيانة الذي تم تحديثه على صالة إستقبال العملاء ومنطقة تخزين قطع الغيار، وتشمل مساحة العمل المحسنة ما يلي:-

  • كراج الخدمة بمساحة 2315 متر مربع.
  • تم سقف جزء من المساحة المكشوفة وتحديث أرضيات الخرسانية.
  • مجهزة بأدوات متطورة ومساحة مخصصة لغسيل المعدات.
  • مخزن قطع غيار مكيف بمساحة 471 متر مربع يتسع لتخزين ما يقارب 6000 صنف من قطع الغيار.
  • يشغله فنيون وموظفون ذوي مهارات عالية.

وأضاف السيد/ إيلي: «بإمكاننا الآن إستقبال 10 معدات في نفس الوقت لعمل الخدمة السريعة، كما قمنا بتحسين مراكز قطع الغيار وتطوير الخدمات كميزة حصرية لعملائنا من شركة بحرة التجارية».

لدى شركة بحرة التجارية مراكز توزيع واسعة لقطع الغيار في مواقع رئيسية في الكويت، وكان من الضروري تطوير مركز الأحمدي لتلبية زيادة الطلب من قبل عملائها. وإن تطبيق معايير كايزن للتخزين لإستغلال المساحة بشكل أفضل سيضمن توفر قطع الغيار الرئيسية بنسبة 90%، وذلك لتقليص مدة التسليم.

وقال السيد/ بينغت شولتز، رئيس العمليات مهنئاً الفريق: «سنقدم الآن خدماتنا لعملائنا في بيئة أكثر ترحيباً ورحابة. وما هذا إلا مثال بسيط على كيفية إستمرارنا في تحسين أعمالنا وقدرتنا على خدمة العملاء حتى في أصعب الأوقات».