بحرة وأشوك ليلاند تحتفلان بـ 2000 حافلة أويستر على الطريق في دول مجلس التعاون الخليجي

25 أكت 2020

طرحت أشوك ليلاند مؤخرًا منتجها رقم 2000 من حافلة أويستر في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي من مصنعها في رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة. و في عام 2017، أطلقت ثالث أكبر شركة مصنعة للحافلات في العالم 3 أشكال مختلفة من حافلة أويستر المكونة من 32 مقعدًا لفئة الموظفين والمدارس والرفاهية. ومنذ ذلك الحين، جذبت حافلة أويستر العملاء من خلال تصميمها الذي يضم 32 مقعدًا بموثوقية لا متناهية ومتانة لا مثيل لها. 

لقد نجح المنتج في اختراق قطاع البناء وشركات التأجير والمدارس ليفوز بقلوب العملاء من خلال ربح أعلى لكل مقعد وبأقل تكلفة تشغيل. كما أن الركاب أيضاً مسرورون على قدر متساوٍ بمقاعدها المريحة وتكييف الهواء شديد التحمل والذي يعتبر أمرًا ضرورياً جداً في مثل هذه البيئة المحيطة.

احتفلت شركة بحرة التجارية، احدى شركات مجموعة الساير القابضة والموزع المعتمد الوحيد في الكويت، بهذا الإنجاز مع العملاء الذين كانوا جزءًا من الرحلة وهنأت مشتري أويستر رقم 2000 في الكويت.

تفخر شركة بحرة التجارية بعمل حافلات أويستر مع شركات تجارية قوية في الكويت. والآن، أصبحت حافلة أويستر واسعة الانتشار في مختلف مناطق الكويت مضيفةً الجمال إلى المناظر الطبيعية والقوة إلى الميزانية العمومية للمشغلين.

وفي هذه المناسبة علق السيد/ نيتين سيث، رئيس مكتب العمليات في أشوك ليلاند، على طرح حافلة أويستر رقم 2000 قائلاً: "هذا الانجاز هو انعكاس حقيقي لتقديم القيمة للعملاء والتركيز على العملاء في كل جانب من جوانب أعمالنا. في أشوك ليلاند، نبتكر ونقدم باستمرار المنتجات التي ستؤثر إيجابًا على التكلفة الإجمالية للملكية على العميل.

لقد عززت حافلة أويستر رقم 2000 في دول مجلس التعاون الخليجي ثقتنا بإطلاق منتجات جديدة ذات 24-26 مقعدًا. سوف تسمعون منا قريبا عن هذا الامر. وأنا على ثقة أن العملاء سيجدون منتجاتنا الجديدة ذات قيمة ومنفعة فائقة لعملياتهم. نحن متحمسون لهذه الرحلة في الكويت."

وقال السيد/ إيلي أندراوس، المدير العام لشركة بحرة التجارية: "هذا الإنجاز هو انعكاس حقيقي لتقديم القيمة للعملاء والتركيز على العملاء في كل جانب من جوانب أعمال شركة بحرة التجارية. الحافلة التي تضم 32 مقعدًا والمدعومة بمحرك سلسلة H الذي تم اختباره مع ناقل حركة بـ 6 سرعات وتيار متردد هو عرض القيمة المثالية للعملاء المدعومين بشبكة قوية لما بعد البيع من شركة بحرة التجارية. نحن متفائلون بشأن المجموعة التالية من منتجات أشوك ليلاند في مجال المركبات التجارية الخفيفة وعلامة الساير التجارية التي تمثل ربحية العملاء".