مجموعة الساير القابضة وشركة بحرة التجارية تحصلان على أفضل تقدير

04 يون 2020

شركة بحرة التجارية تحصد الجائزة البلاتينية من تويوتا ماتيريال هاندلينغ انترناشونال

كرمت تويوتا ماتيريال هاندلينغ انترناشونال شركة بحرة التجارية كفائز رئيسي في "النادي البلاتيني" لعام 2019 وذلك تقديراً لالتزامها وجهودها البارزة في تعزيز العلامة التجارية في السوق الكويتي. إن برنامج الجوائز السنوي هو مبادرة من تويوتا ماتيريال هاندلينغ انترناشونال للتفاعل مع الشركاء والموزعين حول العالم بروح                          " Lift Beyond Together" لترشيح وتقييم الفائزين بناء على ميزة الأداء والالتزام المتميز.

وعلق السيد/ يوشيرو يمازاكي، رئيس تويوتا ماتيريال هاندلينغ انترناشونال مثنياً على إنجاز شركة بحرة التجارية قائلاً: "أود أن أعرب عن خالص تقديري للجهود المتواصلة من أجل استمرار أعمال تويوتا لمناولة المواد في ظل الصعوبات الناتجة عن جائحة كوفيد-19".

وصرح السيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الساير القابضة: "إن شركة بحرة التجارية ممتنة على الدعم المستمر الذي تقدمه مجموعة تويوتا ماتيريال هاندلينغ والذي يشكل حافزاً لتجاوز التوقعات دائماً. إن هذه الجائزة هي خير شاهد على التزام شركة بحرة التجارية بالتفوق في مبيعات وخدمة الرافعات الشوكية من تويوتا بالإضافة إلى العلامات الزميلة لتويوتا والمعروفة في مجال معدات مناولة المواد مثل BT (السويد) ورايموند (الولايات المتحدة الامريكية)."

وأضاف السيد/ مبارك الساير: "أهنئ فريق شركة بحرة التجارية على هذا الإنجاز وأقدر جهوده المستمرة خلال عام 2019 نحو تحقيق هذه الجائزة المرموقة بقيادة السيد/ حمزة ملكاندي، المدير العام ".

وفي هذه المناسبة قال السيد/ حمزة ملكاندي، مدير عام شركة بحرة التجارية: " إن المنتجات عالية الجودة من تويوتا ماتيريال هاندلينغ انترناشونال والالتزام الكبير من شركة بحرة التجارية يقفان وراء نجاح مبادرة                          "LIFT Beyond TOGETHER" من جميع النواحي. تواصل شركة بحرة التجارية تعزيز حضورها في الكويت كشركة رائدة في السوق جنبًا الى جنب مع العلامات التجارية المعروفة عالمياً والمعدات الرائدة في الصناعة ".