الساير وبحرة تطلقان رسمياً الرُكن الخاص بعلامة كارشر لتحسين حلول التنظيف "Karcher Zone"

22 ديس 2023

• رُكن علامة كارشر المبتكر لتقديم معدات تنظيف شاملة لمختلف الصناعات

أقامت شركة بحرة التجارية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة الساير القابضة، حفلاً إفتتاحياً لإطلاق علامتها التجارية الجديدة كارشر، وهي شركة عائلية ألمانية رائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا وحلول التنظيف. وسوف يحتوي الرُكن الخاص بعلامة كارشر الجديدة الذي يقع في معرض بحرة في منطقة الري على أحدث مجموعة متطورة من آلات التنظيف للإستخدام المهني والصناعي.

وقد حضر حفل الإفتتاح وقص الشريط كل من السيد/ فيصل بدر محمد الساير - رئيس مجلس الإدارة،  السيد/ محمد ناصر الساير - عضو مجلس الإدارة،  السيد/ ايلي اندروس - المدير العام في شركة بحرة التجارية،  السيد/ جان رينود دوربين - مدير التسويق في كارشر الشرق الأوسط والشركاء الكرام، وأعضاء فريق الخدمة والمبيعات وقطع الغيار من شركة بحرة التجارية بالإضافة إلى ممثلين عن الصحافة والإعلام.

حلول النظافة للتغلب على كل تحدي

تشتمل مجموعة منتجات كارشر على أجهزة التنظيف بالضغط العالي والمكانس الكهربائية وأجهزة التنظيف بالبخار ومكانس الطرق الكهربائية للبلدية ومكائن الفرك والتجفيف ومحطات غسيل المركبات ومكائن تفتيت الثلج الجاف وأنظمة الري وموزعات مياه الشرب.

وقال السيد/ ايلي اندروس في هذه المناسبة : "نحن سعداء بشراكتنا مع كارشر، إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال أجهزة الغسيل بالضغط ومعدات التنظيف، كما سنكون ملتزمين بتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها ودعم عملية ما بعد البيع بطريقة فريدة من نوعها بإعتبار الساير بحرة ممثلاً لعلامة كارشر في الكويت".

كما علق السيد/ جو لحود - المدير العام لشركة كارشر في الشرق الأوسط قائلاً : "نحن سعداء بتوسيع نطاق تعاوننا في الشرق الأوسط، وخاصة في الكويت حيث تعد شراكتنا مع شركة بحرة التجارية جزءاً لا يتجزأ من هذا النمو الرائع، لأن فهمهم العميق للسوق الكويتية والتزامهم بتقديم حلول وخدمات إستثنائية يتوافق تماماً مع أهداف كارشر الشرق الأوسط، كما نتطلع معاً إلى تقديم حلول التنظيف المتطورة لدينا وجعل المهام اليومية أكثر فاعلية وملائمة وإستدامة للشركات والصناعات في الكويت.