شركة بحرة التجارية تحصد مجددًا اعلى المراكز في مسابقة مهارات هينو

15 ديس 2019

شاركت شركة بحرة التجارية، إحدى شركات الساير القابضة، في مسابقة هينو موتورز ليمتد السنوية الإقليمية للمهارات لعام 2019 والتي تم تنظيمها مؤخراً في دبي. وقد حاز كلا متسابقيها وهما السيد/ براسانث ميلاث سانكاران، موظف مبيعات قطع الغيار والإكسسوارات والسيد/ اكيل ثيمالي بارامبيل، فني الخدمة على المركز الثالث عن فئتي قطع الغيار والخدمة.

وفي هذه المناسبة قام السيد/ حمزة ملاكاندي، مدير عام شركة بحرة التجارية، بالنيابة عن فريق شركة بحرة، بتهنئة المتسابقين على تحقيقهما الفوز بالجائزتين والميداليتين وشجع الفريق على مواصلة جهودهم الرائعة مصرحًا بأن التحضير الدقيق والانتباه الشديد إلى التفاصيل كان العامل الأساسي وراء هذا الإنجاز، وأشاد بجهودهم وعملهم الجاد قائلاً: "لقد خضنا منافسة صعبة مع العديد من دول المنطقة وتمكنا من تحقيق النجاح".

تعتبر هذه الجائزة بالنسبة لشركة بحرة وفريق هينو قصة نجاح أخرى في سعيهم المتواصل للتميز في خدمة العملاء من خلال موائمة فلسفة الدعم الكامل الخاصة بهينو موتوز ليتمد.

 

تعد هينو موتورز ليمتد، أكبر مصنعي الشاحنات والحافلات في اليابان و هي إحدى شركات تويوتا موتور كوربوريشن، و تقوم هينو بتنظيم هذه المسابقات الاقليمية لضمان ان ممثلي شركاتها، و فنييها ومعايير خدماتها هي الأفضل.

لقد حافظت هينو على سجل ثابت كأحد رواد السوق العالميين الذين يتمتعون بتمثيل وحضور مميز في دول مجلس التعاون الخليجي وافريقيا منذ الستينات من خلال شاحنات تتميز بقوة الأداء والمتانة والموثوقية وتتمتع بتكنولوجيا متقدمة للحفاظ على البيئة.