الساير الطبية الراعي الماسي للمؤتمر العلمي السادس لإدارة طب الاسنان

17 ينا 2019

قامت شركه الساير الطبية، احدى شركات الساير القابضة برعاية المؤتمر العلمي السادس لإدارة طب الأسنان بوزارة الصحة و الذي أُقيم برعاية و حضور معالي وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح و حاضر فيه العديد من الأطباء المختصيين من دول عربية و من أوروبا و أمريكا, و شارك في المؤتمر 2000 طبيب مختص.

و يُعد المؤتمر فرصة للقاء العديد من المتخصصين و الأساتذة الأكثر شهرة عالمياً في مُختلف علوم طب الأسنان من خلال المحاضرات و ورش العمل التي تتنوع بين طب الأسنان التجميلي و التقويم و الجراحة و زراعة الأسنان و علاج اللثة و علاج أقنية الجذور. كما شكل المؤتمر فرصة لهم للاطلاع على أحدث ما توصل إليه العلم من المنتجات في هذه التخصصات من خلال المعرض المُقام ضمن فعاليات المؤتمر.

و قد تم تخصيص جناح كبير لشركة الساير الطبية لعرض مجموعتها الواسعة من أحدث منتجات طب الأسنان من كبرى الشركات الطبية العالمية، حيث استقطب جناح الساير الطبية الزوار و الحضور الذين استفسروا عن مختلف منتجات و خدمات الشركة, وقد قام فريق شركة الساير الطبية بتوجيه ومساعدة الزوار بالإضافة الى إيضاح المعلومات والتفاصيل الفنية الخاصة بهذه المنتجات.

و بهذه المناسبة صرح مُدير عام شركه الساير الطبية الدكتور حسام عفيفي: "بداية نود أن نتقدم بالتهنئة لمعالي وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح و الوكيل المساعد لشؤون طب الأسنان و رئيس المؤتمر الدكتور يوسف الدويري  بنجاح المؤتمر، و الذي يُعد من أهم المؤتمرات العلمية في مجال طب الأسنان بالمنطقة و الذي يُسهم في تطوير خدمات طب الأسنان بالكويت، و يُعطي الفرصه للعاملين في هذا المجال بتبادل الخبرات و كل ماهو جديد في مجال طب الأسنان.

و أضاف إن مشاركتنا في المؤتمر يأتي من حرص الساير القابضة على  القيام بمسؤليتها المجتمعية لدعم التطوير المستمر للرعاية الصحية في جميع التخصصات و الجهود الحثيثة لوزارة الصحة لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين و المقيمين تماشيا مع استراتيجية الساير الطبية في إيجاد الحلول الطبية المتكاملة من خلال شراكتنا و تمثيلنا للعديد من الشركات الطبية العالمية التي تقدم أعلي مستوي من جوده المنتج و الدعم الفني و العلمي. "