السيارات

تأسست شركة محمد ناصر الساير وأولاده الرائدة في الساير القابضة في عام 1954 كأول موزع لسيارات تويوتا في منطقة الشرق الأوسط، وهي أكبر شركة تجارة سيارات في الكويت تبيع سيارات تويوتا ولكزس اليوم.

وبفضل مجموعات منتجات تويوتا ولكزس، أثبتنا أننا نفهم حاجات العملاء وأننا نوفر لهم أفضل السيارات الرائدة عالمياً بأفضل المواصفات الدولية مع التزامنا التام لهم بتقديم أفضل الخدمات ضمن برنامج ... "دوم مطّمّن"

تويوتا

وتشتهر تويوتا بمجموعة منتجاتها المتفوقة ذات الجودة العالية التي تمتاز بأحدث التقنيات وتوفر أعلى قيمة عند إعادة البيع، وتناسب مجموعة منتجاتها جميع أذواق واحتياجات العملاء.

زيارة الموقع الإلكتروني

لكزس

كما أصبحت الساير الوكيل الحصري لعلامة لكزس التجارية الرائدة في سوق السيارات بالكويت في عام 1989، حيث تعتبر لكزس هي العلامة الفاخرة الرائدة أيضاً لسيارات الهايبريد، التي توفر الأفضل في مجال التكنولوجيا المتقدمة والفخامة وتتمتع بسمعة عالمية للمركبات عالية الجودة وخدمة العملاء التي تعد مثالاً يحتذى به. وفي عام 2010، كشف محمد ناصر السيد النقاب عن مركز لكزس بمساحة 33,000 قدم مربعة في الكويت، وهو أحد أكبر مرافق لكزس في العالم.

زيارة الموقع الإلكتروني

خدمة عالمية المستوى - مفتاح سعادة العملاء

من خلال تقديم أفضل السيارات، نفهم أيضاً أن الخدمة هي مفتاح سعادة العملاء. تُعدّ مراكز الساير للخدمة أكبر شبكة خدمة للسيارات في الكويت حيث توفر أكثر من عشرة مرافق خدمة حصرية.

ونحن نقوم بتوظيف فنيي صيانة تويوتا الخبراء والمدربين الذين يعملون بموجب مبدأ "إصلاح الأعطال بشكل متقن ومن المرة الأولى" في كافة مراكز الخدمة. وكنتيجة لذلك، تلقت خدمة الساير جائزة أفضل خدمة للعملاء في العالم من شركة تويوتا موتور، وذلك لمدة ثمانية أعوام متتالية. وقمنا أيضاً بتوفير العديد من باقات الخدمة المتطورة مثل الخدمة السريعة والصيانة السريعة وخطوط إصلاح الهيكل والصبغ لتلبية المتطلبات المتغيرة الخاصة بعملائنا. وتم إنشاء مركز خدمة تويوتا الحصري بمساحة 2,000 متر مربع في الأحمدي كي يزيد من مساحة البنية التحتية لخدمات المبيعات وما بعد المبيعات الموجودة حالياً والتي تبلغ مساحتها 80,000 متر مربع.

زيارة موقع تويوتا الإلكتروني زيارة موقع لكزس الإلكتروني

قطع الغيار الأصلية

اهتمامنا الحقيقي بسلامتك

نحن نواصل ضمان أعلى مستويات رضا العملاء من خلال ضمان جودة المنتجات الأصلية بأسعار تنافسية عادلة. حيث تضم مجموعة قطع غيار تويوتا الأصلية أكثر من 12 مركزاً حصرياً في جميع أنحاء الكويت، توفر تجربة متميزة للعملاء تشمل سهولة الوصول للمراكز وضمان الراحة لكافة العملاء.

 

حلول أعمال لأسطول السيارات

تستمر مركبات تويوتا ولكزس من الساير القابضة في تقديم أفضل الحلول لمتطلبات الأسطول الخاص بأصحاب الأعمال، ما يضفي قيمة لأعمالهم. ويضمن خط الإنتاج الواعد أقصى قدر من الكفاءة وراحة البال لأصحاب الأعمال. كما أن أهم مركبات تويوتا بفئة المركبات التجارية هي الرائدة في مجالها لسنوات.

مستعملة ومعتمدة مسبقاً

سيارات ستفخر بامتلاكها

لدى الساير القابضة حالياً خمسة مراكز للسيارات المستعملة في الكويت لبيع تويوتا ولكزس. وتضمن المركبات المستعملة "المعتمدة" راحة البال للعملاء بالإضافة لأعوام عديدة من الرضا.

حيث يتم اختبار كل سيارة "معتمدة" من خلال فحص شامل يتضمن 120 نقطة يقوم به فنيون مدربون ويتمتعون بمهارة عالية. كما نحرص على أن تخضع جميع المركبات للفحص الصارم وإجراءات إعادتها للمستوى المطابق لمعايير الجودة العالية والمظهر الأفضل، وهي موديلات حديثة نسبياً لم تقطع مسافات طويلة ويجب أن تكون في حالة مثالية حتى تنال لقب "معتمدة" لكي يفخر الجميع بامتلاكها.

تأجير واستئجار السيارات

تعتبر شركة الساير لتأجير السيارات من أهم شركات التأجير في الكويت وذلك لتفوقها الاحترافي بالمزايا والخدمات على مستوى سوق تأجير السيارات.

ونمتلك اليوم حصة واسعة من سوق التأجير مع توفير أسطول يتألف من أكثر من 8,000 مركبة من تويوتا للتأجير على أساس يومي وأسبوعي وشهري وسنوي للعملاء من المواطنين والأجانب في الكويت.

ويقوم موظفونا المتفانون الموجودون في 7 مواقع بالعمل باستمرار على تنفيذ استراتيجيات جديدة لتحسين الكفاءة وخدمة العملاء. ومع أكثر من 30 عاماً من الخبرة في سوق تأجير السيارات في الكويت، نفخر بالرضا والرعاية الذين نحققهما.

تفضل بزيارة موقع الساير لتأجير السيارات