10 رابحين في السحب الثاني في اغسطس لعرض الصيف و الهدايا قطع ذهبية

24 أغس 2014

 

· 3 سحوبات في 3 اشهر

· 10 فائزين في كل سحب

· 99 قطعة ذهبية للفائزين

· الفائز الاول في السحب يحصل على 10 قطع ذهبية


أجرت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده السحب الثاني في حملتها الصيفية " صيفك كووول مع إطارات يوكوهاما" وذلك بمركز إطارات يوكوهاما بشارع كندا دراي يوم 18 اغسطس 2014. تم السحب بحضور ممثل وزارة التجارة و الصناعة السيد عبد العزيز أشكناني – لشؤون حماية المستهلك ، والسيد كريشنا كومار مديرعام مجموعة الاطارات والزيوت و الاصباغ ، و السيد اندر بال سنغ مدير أول – مبيعات الاطارات من شركة الساير ، و السيد محمد أمين نسيمي – مدير تسويق ما بعد البيع .

بدأت حملة ترويج إطارات يوكوهاما في 15 يونيو لتستمر ثلاثة أشهر تنتهي في 14 سبتمبر 2014. و جرى السحب الاول في شهر يوليو. مقابل كل 40 د.ك تدفعها لشراء إطار يوكوهاما من المراكز المشاركة خلال فترة العرض يحصل العميل علي كوبون واحد يؤهلة الدخول احدي السحوبات الـ3 علي 99 قطعة والحصول على فرصة للفوز بالقطع الذهبية . و يسري هذي العرض من خلال مراكز مجموعة الساير يوكوهاما بالاضافة لـ20 مركز و محل لبيع إطارات يوكوهاما في مناطق مختلفة كالشويخ و الجهراء و الفحيحيل و شرق و الري و الاحمدي .

ان نجاح عروض يوكوهاما تدعمه الجودة و المتانة العالية التي تتميز بها إطارات يوكوهاما في مصممة بتكنولوجيا يابانية متفوقة لتوفر لك قيادة امنه و ثابتة في جميع الاوقات . تتميز اطارات يوكوهاما بحماية ضد حرارة الصيف الملتهبة لتبقى باردة في جميع الاوقات .

تم السحب الثاني على 33 قطعة ذهبية لعشرة فائزين حيث حصل الفائز الاول على 10 قطع ذهبية و الفائز الثاني على 5 قطع و الثالث على 4 قطع ، و 2 قطعة ذهبية لكل فائز من الفائزين الاخرين.

 

فيما يلي قائمة الفائزين في السحب الثاني مع إطارات يوكوهاما:

1. ايهاب محمد علي

2. ناصر غلوم محمد

3. محمد احمد شمس الدين

4. مطلق معيض جعيفن

5. طارق احمد يوسف حمدان

6. محمود احمد راشد

7. جعفر جمالة

8. احمد فالح مبارك

9. سي. تيدوس

10. علي سالم محمد جبروت

مجموعة الساير تهنئ جميع الفائزين في السحب الثاني . علما بان السحب الاخير على عرض الصيف سيقام خلال شهر سبتمبر .

 

married looking to cheat open the unfaithful husband
requip sledaddicts.com requip modutab 8 mg
bactrim ds click bactrim forte