لكزس ترتقي بفئة الـمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة نحو أبعاد جديدة مع إطلاقها لكزس LX 570 المعززة بسوبر تشارجر

25 ماي 2014

منطقة الشرق الأوسط تتأهب لاستقبال 200 مركبة حصرية من هذا الاصدار المحدود

width="795" height="530" alt="" />

 

 الكويت، 26 مايو 2014 – تحتفل لكزس، العلامة التجارية التي تعد مرادفاً للفخامة والرقي بالذكرى السنوية الـ25 لتأسيسها هذا العام. ومع كون منطقة الشرق الاوسط إحدى أكبر أسواق العلامة التجارية الرائدة، فقد كان من البديهي أن يقع الإختيار عليها لتكون محطة رئيسية لاحتفالها بهذه المناسبة، مع إطلاق 200 مركبة حصرية من إحدى مركباتها المميزة في المنطقة. ومن النظرة الأولى، فإنك تدرك أنك أمام مركبة مفعمة بالقوة تتميز بحضورها الانيق وبقدرتها على تخطي أقسى تضاريس الطرقات الوعرة في المنطقة، وهي بدون أدنى شك، مركبة لكزس LX 570 في أفضل حالاتها.

سواء كنت تشق طريقك وسط زحام المدينة أو تنطلق في مغامرة في ظل أقسى ظروف الطرق الوعرة عبر الصحاري الشاسعة، فإن لكزس LX 570 الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة والمزودة بسوبر تشارجر يمكنها التعامل مع كل ذلك، بينما تدلل ركابها وسط مقصورة داخلية رحبة تحيطهم بأجواء من الراحة والترف، وتلك هي بعض السمات المتأصلة في البصمة الوراثية لعلامة لكزس التجارية الفاخرة.
 
وقال سادايوشي كوياري، كبير مهندسي لكزس: "نحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس علامة لكزس التجارية، وتقديراً منا للدعم المستمر والمتزايد الذي حظينا به في منطقة الشرق الأوسط على مر السنين، يسعدنا ان نطرح طرازاً حصرياً من مركبة لكزس LX المعززة بسوبر تشارجر، هذا الإصدار الخاص الذي يأخذ الأداء والإثارة إلى آفاق جديدة، والذي تمكن منذ ظهوره من خطف الانظار. وبوصفه طراز مخصص لمنطقة الشرق الأوسط، فقد تم إنتاج 200 مركبة فقط. وكإضافة نوعية الى أسرة مركبات لكزس LX بطرازيها الفاخر والرياضي، فإن مركبة لكزس LX المعززة بسوبر تشارجر ستعيد صياغة المفهوم المتطور للأداء والفخامة في فئة المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة".
فى نفس الوقت أكد السيد/ بدر مساعد الساير ، نائب مدير عام مجموعة لكزس: " بالنيابة عن السيد رئيس مجلس الادارة و السادة اعضاء مجلس ادارة شركة مؤسسة محمد ناصر الساير و اولاده ، يسعدني ان ارحب بحضراتكم في حفل اطلاق لكزس ال اكس 570 سوبر تشارجر بنسختها المحدودة ، ضاربة احدث مثال على تفوق لكزس بقوتها و تفردها في رفاهية السيارات الرياضية متعددة الاغراض. ان طرح هذا الطراز في المنطقة يعد نقلة نوعية في مسيرة لكزس و تزامنها مع احتفالها هذا العام 2014 بالذكرى السنوية 25 لاطلاقها. 
 
width="795" height="528" alt="" />
 
 
بسعيها الى الكمال الذي لا يعرف الكلل و ابتكاراتها التقنية تمكنت لكزس بجدارة و نجاح من ترسيخ مكانتها و صورتها كماركة مميزة في جودتها عبر العالم. و لا غرابة في ذلك طالما تميزت لكزس بقوتها و متانتها و جودتها و الراحة المترفة التي توفرها لكل من حظي بامتلاكها كمبدأ و ركن اساسي في فلسفتها. 
 
النسخة المحدودة من ال اكس 570 سوبر تشارجر توفر قمة الترف في الراحة و المزايا التقنية الذكية في تصميمها و اداء استثنائي غير عادي حتى على الطرقات الوعرة ، لتعيد تعريف و رسم معايير الراحة و الاثارة و متعة القيادة". 
 
وفي هذا الإطار قال السيد نوبويوكي نيغيشي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "ترتقي لكزس بسمعتها التي اكتسبتها حول تقديم أفضل المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة الى مستويات أعلى مع إطلاق مركبتها LX 570 المزودة بسوبر تشارجر التي تتيح الفرصة لنخبة مختارة هنا في المنطقة من الذين يقدرون الأداء الرياضي لامتلاك هذه المركبة الاستثنائية. تربطنا مع العملاء في منطقة الشرق الأوسط علاقة طويلة ومبنية على الثقة، مما دفعنا الى اتخاذ القرار بتقديم هذا الطراز المميز ليمنح الملاك الفخورين مركبة رياضية متعددة الاستخدامات مفعمة بالقوة والفخامة وبالقدرات التي لا تماثلها أي مركبة أخرى في فئتها". 
 
وتعد تجربة القيادة في هذا الطراز تجربة مفعمة بالقوة. فما هو الأمر الذي يجعلها تبرز بهذه الصورة؟ بداية، فقد تم تجهيزها بمحرك ذي ثماني اسطوانات V8 سعة 5.7 لتر مجهز بـ 32 صمام "DOHC" مع وظيفة توقيت الصمامات المتغير المستمر المزدوج لفتح وإغلاق الصمامات (VVT-i) مزود بسوبر تشارجر "Supercharged" لينتج طاقة مقدارها 450 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 72.0 كغم-م. وبفضل مجموعة نقل الحركة التي تمتاز بالمتانة والأداء العملي، وذلك إلى جانب ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات ومفاتيح تبديل السرعات ونظام الدفع الرباعي الدائم، فإن هذه المركبة الفريدة تتمتع بالقدرة على تحقيق الإزاحة الأمثل. ويتم تحقيق 90% من ذروة عزم الدوران عند 2,200 دورة في الدقيقة فقط، مما يجعل لكزس LX 570 سوبر تشارجر تمتاز باستجابة قوية استثنائية عند الانطلاق على مختلف التضاريس أو حتى عند سحب مقطورة.
 
وهذا ليس كل ما لدى هذه المركبة الحصرية لتقدمه، فنظام التحكم بالزحف مع امكانية اختيار السائق للإنطلاق بسرعات منخفضة من المزايا التي تزخر بها مركبة لكزس LX 570، والتي عادة ما تفتقر إليها المركبات الرياضية متعددة الإستخدامات الفاخرة الأخرى. ويتيح هذا النظام الانطلاق على المنحدرات الحادة والكثبان الرملية بسرعة منخفضة ورفع درجة الكفاءة في التعامل مع الطرق الوعرة. ويمكن للسائق اختيار وضع الحد من نقل السرعات، والذي يعمل بالتزامن مع نظام ضبط ارتفاع المركبة (AHC)، والذي يعمل على إضافة 2 بوصة إلى ارتفاع المركبة عن سطح الارض.
ودون أدنى شك، فقد تم تصميم وسائل الراحة المترفة في هذه الإصدار الحصري من مركبة لكزس LX 570 سوبر تشارجر خصيصاً لؤلائك الراغبين في التمتع بتجربة قيادة فريدة سواء كان ذلك على الطرقات المعبدة أو عند الانطلاق في مغامرة على الطرقات الوعرة. ومع هيكلها الذي يمتاز بالمتانة، فإن مركبة لكزس LX 570 تجسد مزيجاً متقناً من القوة والرشاقة. ومع تطبيق لغة لكزس للتصميم المبتكرة والمتمثلة في جمالية الإتقان المتفوقة (L-Finesses) التي تم تطويرها على فئة مركبات السيدان، فإن هذه المركبة ترتقي الى آفاق تصميمية جديدة تمنح سائقها شعوراً بالقوة لا تقدمه سوى هذه المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة المصممة على قاعدة مركبات الدفع الرباعي الحقيقية.
 
ويتميز هذا الطراز بهيمنة الألوان السوداء على المقدمة بما في ذلك الشبك المغزلي والشبك السفلي والمصد الامامي وحواف المصابيح الأمامية ومصابيح الضباب. وعند النظر إلى المركبة من الجوانب، فإن التغييرات ستنعكس على المرآة الجانبية وعجلات الألومنيوم بقياس 20 بوصة، والقوائم الجانبية للأبواب وخطوط السقف والشعار الحصري لهذا الطراز. أما في الجهة الخلفية فإن الزوائد ستعزز مظهر المصد الخلفي ووحدة المصابيح الخلفية والشعار الحصري وزخارف الباب الخلفي والعادم الرياضي.
 
وتعبر المقصورة الداخلية بشكل جلي عن المفهوم الذي تتبناه لكزس وهو "روح الضيافة" مع مساحاتها الداخلية الرحبة ومجموعة من التجهيزات عالية المرونة بما يتماشى مع مفاهيم "الهدوء" و"المغامرة". ولإضفاء لمسة من الأناقة فقد تم إدراج عدد من اللمسات من أجود انواع الأخشاب والألواح المعدنية. وبشكل عام، تولد اللمسات النهائية عالية الجودة شعوراً بالجاذبية والإطلالة المترفة، مع الأسطح المصقولة بعناية فائقة والاهتمام البالغ بأدق التفاصيل.
 
وتجمع المقصورة الداخلية لهذه المركبة الفريدة بشكل مثالي ما بين أقصى مستويات الراحة والمرونة مع ما تمتاز به من رحابة وخصائص متنوعة، حيث يتيح مكيف الهواء في المركبة المجهز بوحدتي تكييف مزودجة و 28 فتحة تهوية من التحكم بأربعة مناطق مستقلة في درجة الحرارة فضلا عن الحفاظ على البيئة الأمثل لما يصل إلى ثمانية من الركاب الذين يبحثون عن الراحة التامة وهم على الطريق. وتتيح آلية الطي لصف المقاعد الثاني بمجرد لمسة واحدة طي ظهور المقاعد بشكل منفصل بنسبة 40/20/40 متيحة مساحة لوضع العديد من الأمتعة والاغراض من مختلف الأحجام. وعلاوة على ذلك، فإن الصف الثالث من المقاعد يتم طيه إلى الجوانب بشكل منفصل بنسبة 50/50 بضغطة زر واحدة في بضع ثوان فقط.
أما عشاق الموسيقى، فهم على موعد مع تجربة صوتية خلابة في رحاب لكزس LX 570 سوبر تشارجر، حيث تقدم هذه المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة نظامأ صوتياً فريداً يحاكي الاستديو الصوتي في الجودة والنقاء من خلال نظام مارك ليفنسون الصوتي المحيط. مصمماً ليمنحك شعوراً كما لو كنت في السينما أو في حفلة على المسرح، فإن هذا النظام الصوتي يأتي مزوداً بـ19 سماعة موزعة بشكل ينتج صوتاً متعدد الابعاد ودرجة نقاء عالية الجودة. كما يأخذك هذا النظام في تجربة تحاكي نظام المسرح المنزلي مع مشغل DVD وUSB ومقبس لتوصيل مشغلات الوسائط المتعددة وشاشة عرض وسطية تعمل باللمس بقياس 9 بوصة، والتي تعد بعض المزايا الأخرى لهذا النظام الرائع.
 
ومع أدائها الاستثنائي، ومتانتها وقدرتها الممتازة على التحمل ومستويات الراحة المترفة التي تهيمن على فلسفتها التطويرية، فإن لكزس LX 570 سوبر تشارجر ستقدم لـ200 من العملاء سعداء الحظ تجربة فريدة كما تمنحهم امتيازاً حصرياً مع هذه الاصدار الخاص من مركبة لكزس الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة.
واختتم السيد/ بدر مساعد الساير المؤتمر الصحفي:" ان جهود شركة تويوتا موتور و طموحها لتقديم الافضل دائما هي دوما محل تقدير و احترام كما يعبر عنها اطلاق هذا الطراز لكزس ال اكس 570 سوبر تشارجر. 
 
و كما عودنا عملائنا دائما ، ان طريقة عرضنا و خدماتنا المميزة بعد البيع هي اصدق تعبير عن التزامنا المتواصل لدعم و تعزيز ماركة لكزس و حضورها في الكويت متمنيا رضاء عملاء LX570 Supercharged أن ينال على اعجابهم ويلبي احتياجاتهم أينما ذهبوا". 
 
 
width="795" height="530" alt="" />
width="795" height="527" alt="" />
 
  width="795" height="486" alt="" />
 
width="795" height="530" alt="" />
 
  width="795" height="530" alt="" />
why wife cheated click here love affairs with married men
why wives cheat on husbands click here why women cheat on husbands
click here online I cheated on my husband
online click here why women cheat on men
how many guys cheat married men and affairs women who cheat on husbands
requip sledaddicts.com requip modutab 8 mg
tahor vidal click tahor vidal
abortion doctor abortion doctor elective abortion