الساير يعزز شعار إبدأ مستحيلك مع مارثون الجري كن ملهما 2020

06 فبر 2020

قامت الساير القابضة بتوسيع شراكتها للعام الثاني على التوالي مع "سلسلة كن ملهماً" كراع ذهبي لتقديم فعاليات مثيرة لجميع عشاق الماراثون في الكويت. وقد إنضم  إلى ماراثون الجري أكثر من 450 مشارك من مختلف الفئات العمرية في تحدي القدرة على التحمل والجري لمسافة 7.2 كيلومتر لتعزيز نمط حياتهم الصحي، وذلك يوم السبت 1 فبراير 2020 في مجمع المروج.

 

وشاركت الإدارة العليا وموظفي الساير القابضة في هذا الحدث الرياضي، كما قمنا بدعوة مشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم للإشتراك بهذا السباق وقد تميزوا بقدرات رياضية عالية متمتعين بروح التحدي لإنجاز كل ما هو مستحيل أمامهم.

 

ماراثون "كن ملهماُ" هو أحد الفعاليات المفضلة بالنسبة للمجتمع الكويتي بسبب نقاط البداية والنهاية في مجمع المروج الرائع ، حيث يكون السباق من خلال المساحات الخضراء الجميلة في نادي صحارى للغولف والفروسية لجعل الجري ممتعاً ومنعشًا وآمنًا للعائلة  ومشاركة المرح مع الأصدقاء، هذا إلى جانب قيامنا بإشراك المشاركين والزوار لالتقاط بعض الصور الفورية من خلال بوث التصوير ليحتفظوا بصور تذكارية لمشاركتهم في السباق مع الميداليات التي حصلوا عليها.

 

ووفقاً للمهندس/ نهاد الحاج علي ، مدير مجموعة التميز المؤسسي بالإنابة "تعتبر الرفاة بالنسبة لمجموعة الساير هي إحدى الركائز الأساسية لرؤيتنا للاستدامة في الإهتمام بصحة الأفراد والمجتمع ككل. وقد أقامت  السايرالقابضة هذه الفعالية تحت شعار "ابدأ مستحيلك" لإضفاء روح التحدي وتشجيع المشاركين على إنجاز نقلة نوعية بحياتهم وتجاوز كل ما يرون أنه مستحيل وخلق تغيير إيجابي على موظفينا وعملائنا والمجتمع وأصحاب المصلحة".

 

وهناك بعض الدراسات التي تشير إلى أن البشر يتطورون بقدرات تحمل أكبر ، لكن نمط الحياة غير النشط غالباً ما ينتج عنه مشاكل صحية. وتعمل الفعاليات الرياضية مثل هذا الماراثون على الحفاظ على صحة شرايين القلب وتقليل خطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية، علاوة على ذلك فإن أسلوب الحياة الرياضي يساعد في مكافحة زيادة السمنة بين الشباب .

وتدعو الساير القابضة  الجميع في أنحاء الكويت للانضمام إلى الفعالية القادمة والتي ستكون عبارة عن سباق الموانع في الطين ، هذا السباق المثير والحماسي سيكون يوم السبت 14 مارس 2020، الرجاء حفظ هذا التاريخ ومتابعة تفاصيل هذا الحدث الرياضي على موقعنا على أنستجرام "alsayerholding" فور الإعلان عنه.

وإننا على ثقة بأن مثل هذه المبادرات ستعمل على تحقيق تأثير إيجابي طويل المدى على مجتمعنا وحياة الناس من خلال تعزيز الاهتمام في الأنشطة الرياضية وخلق مجتمع أكثر إنتاجية.

الساير دوم وياكم، دعونا نبدأ المستحيل.