الساير تحقق الشهادة البلاتينية من المنظومة العالمية لتقييم الاستدامة (GSAS) عن معرض أسواق القرين الأحدث والأكثر تطوراً

01 ديس 2019

منحت المنظمة الخليجية للبحث والتطوير (GORD) مجموعة الساير القابضة جائزة الاستدامة المرموقة للتصنيف البلاتيني (GSAS 2019 )، وذلك عن معرض سيارات لكزس وتويوتا الأحدث والأكثر تطوراً في أسواق القرين الذي يعتبر اول معرض للبيع بالتجزئة يحوز عليها في الكويت.

وفي هذه المناسبة قال السيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي: "إن الساير القابضة تواصل تحقيق جميع الإنجازات المحددة لأفضل ممارسات الاستدامة بالإضافة إلى الجوائز وشهادات التقدير الممنوحة لها من مؤسسات عالمية مثل المنظمة الخليجية للبحث والتطوير ( GORD ) والشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات (Arabia CSR Network(. نحن نؤمن بأنه في كل مرحلة من رؤية الكويت الجديدة 2035 يتحول القطاع الخاص الى قطاع لا يقدر بثمن، وذلك من خلال معالجة وتنفيذ وتخطيط الاتجاهات والأهداف الاستراتيجية للاستدامة الخاصة بنا الى جانب خطة الكويت الجديدة للتنمية وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. 

تم تصميم هذا المبنى تماشياً مع التركيز الاستراتيجي للمجموعة على حلول الأعمال المستدامة. ويتضمن المبنى نظام شمسي لتوليد الطاقة، واجهات زجاجية ضخمة للسماح بنفاذ ضوء النهار الطبيعي، أحدث تجهيزات الإضاءة (LED)، صنابير مياه الية وغسيل أوتوماتيكي للسيارات من أجل تحسين استهلاك الطاقة والمياه.

وقام معالي وزير البلدية والبيئة في قطر بتقديم "جائزة الاستدامة" خلال حفل افتتاح القمة في الدوحة الذي حضره ممثلي الساير السيد/ بدر فيصل الساير، نائب مدير التسويق والسيد/ نهاد الحاج علي، مدير مجموعة التميز المؤسسي بالإنابة.

يعتبر معرض أسواق القرين ثاني موقع لمجموعة الساير يحوز على التصنيف البلاتيني بعد ان تم منحه للمقر الرئيسي للساير في المنطقة التجارية الحرة في عام 2018 كنتيجة لالتزام الإدارة بنشر الاستدامة في جميع عملياتنا التجارية.