الداو لنظم المعلومات توقع عقد شراكة مع عصير تايم

15 أكت 2019

لدعم نمو أعمالها كشريك موثوق لـ SAP

قامت شركة الداو لنظم المعلومات، إحدى شركات الساير القابضة، بتوقيع عقد تحول رقمي مع شركة عصير تايم التي تعد واحدة من شركات الأغذية الأسرع نمواً في دولة الكويت. سوف تشهد رحلة التحول الرقمي دمج جميع اعمال عصير تايم التجارية ضمن برنامج واحد ليقدم للإدارة رؤية واضحة للنمو ، والربحية، والإنتاجية.

يشمل العقد تطبيق نظام SAP S4/HANA العالمي للحلول التجارية والذي يضم حلول الإدارة المالية، و المبيعات والتوزيع، و إدارة المخازن ونظام نقاط البيع ؛ لمواكبة النمو الهائل لشركة عصير تايم في دولة الكويت والشرق الأوسط.

أقيم حفل توقيع العقد في المبنى الرئيسي  للساير القابضة بحضور السيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي، والسيد/ بينغت شولتز، رئيس العمليات في الساير القابضة و د. حسين القرشي، صاحب شركة عصير تايم بالإضافة إلى فريق تطبيق هذا المشروع الاستراتيجي.

كما قدم السيد/ ياسر بردكاني، المدير الاقليمي SAP والسيد/ لطفي غنصر، مدير أعمال شريك SAP دعمهما لتنفيذ هذا المشروع بنجاح بحضورهم الشخصي لمراسم توقيع هذا العقد.

قام كل من السيد/ هشام سعده، المدير العام والسيد/ محمد عباس، نائب مدير عام ومدير تطوير الأعمال والسيد/ محمد محرم، المدير المالي بتمثيل شركة عصير تايم.

وقام السيد/ كاجيتين باريتو، المدير العام والسيد/ أحمد منصور، مدير أول مبيعات SAP والسيد/ أبهيجيت راي، مدير مشروع والسيد/ أحمد رشاد، منفذ مبيعات بتمثيل شركة الداو لنظم المعلومات.

 

وفي هذه المناسبة قال السيد/ مبارك ناصر الساير" نحن نؤكد التزامنا بتطبيق عالي الجودة وفق أحدث معايير الآيزو."

وقال د. حسين القرشي "لقد جاء قرارنا في اختيار نظام SAP S4/HANA مبنياً على التقييم التقني والتجاري للتأكد من أن الاستثمار فيه سوف يدعم نمونا دون أي قيود. يعتبر نظام SAP الرائد عالمياً في حلول الاعمال مع رؤية واضحة لمستقبل المؤسسات الذكية.

و عبر السيد/ بينغت شولتز عن سعادته بهذه الشراكة قائلا: "نحن نهنئ شركة عصير تايم على اختيار برنامج لتطوير الإنتاجية، و تبسيط لعملياتهم التجارية".

تعد شركة الداو لنظم المعلومات حاليًا الشريك الذهبي الوحيد لنظام SAP في الكويت؛ لعملها المستمر على ربط نظام SAP في أعمال استشاريي المبيعات والدعم والجودة المدربين على تقديم الأفضل.