لكزس GS على قمة السيارات الفخمة مرة اخرى

07 يون 2014

 

خلال السنوات القليلة الماضية نجحت لكزس في إدخال تحسينات كبيرة على تشكيلتها من السيارات عبر منحها العديد من التجهيزات الرائدة بين السيارات الفخمة، وهو ما مكنها من حصد العديد من الجوائز والأوسمة. وفي هذا الإطار أختيرت لكزس GS350 طراز 2014 ضمن قائمة إدموندز لأفضل السيارات عام 2014 . حيث قام فريق موقع إدموندز للإختبارات بقيادة كل سيارة مشمولة في التقييم فوق طرق اختبارات خاصة وفوق حلبات اختبار للتأكد من مدى قدرة السيارة على التعامل مع ظروف القيادة المختلفة. وتستخدم النتائج في تقييم إمكانيات كل سيارة مقارنة بمنافسيها المباشرين. والسيارات التي تنجح في الحصول على تصنيف ( أ ) تنال جائزة أعلى تقدير من موقع إدموندز.

وتمتاز GS الجديدة بقدرتها الفائقة على منح السائق إحساساً ملموساً بالثقة العالية أثناء القيادة بفضل التصميم الجديد للشاصي والمساحة العريضة التي تمكن السائق من التحكم والتعامل بدقة مع السيارات. وقد حرص فريق تصميم GS الجديدة على ابتكار سيارة قوية رشيقة مفعمة بالكثير من التقنيات المتطورة التي تعد الأولى من نوعها في عالم السيارات في العالم. ولطالما ساهمت خصائص مثل الهندسة المتطورة والتكنولوجيا المستقبلية والفخامة الخاصة مع ديناميكيات القيادة المثيرة في وضع لكزس GS في صدارة السيارات من حيث الراحة. وتحتوي لكزس  GS350 على محرك مكون من 6 إسطوانات على شكل V سعة 3.5 لتر، وبإمكان محرك لكزس GS الجديدة توليد قوة تصل إلى 312 حصاناً وعزماً 38.3 كجم-م. والأهم من كل هذا أن هذا المحرك أصبح يتمتع بشخصية مستقلة بفضل صوت المحرك العضلي المثبت فوق مأخذ الهواء الواقع بين منقي الهواء ونقطة GS تجميع هيكل الخانق. وتظل GS سيارة هادئة للغاية عند السير على الطرق السريعة بسرعات عالية. ومع هذا فإنها تصبح سيارة خشنة من ناحية الخانق من بعد 3.500 دورة في الدقيقة. أما ناقل الحركة الآلي في GS350 فقد تم ترقيته ليمنح نقلات أكثر سرعة. وفضلا عن ذلك فإن GS350 تأتي الآن بميزة أساسية تتمثل في وجود آزرار تحكم في الجهاز الموسيقي وناقل للبدال من على عجلة القيادة تساهم في نقل الحركة برشاقة عالية.


كما تشمل GS على مفتاح للإختبار بين 4 أوضاع للقيادة والتحكم في مجموعة التشغيل ، فعلاوة على وضع القيادة العادية توفر لكزس GS أوضاع القيادة البيئة الإقتصادية والرياضية إس والرياضية +S ، وفضلا عن تقوية التعليق في الوضع الرياضي +S يتم أيضا منع التداخل مع النظام الإلكتروني للتحكم في الثبات المتوافرة في GS كميزة أساسية. أما عن تجهيزات السلامة القياسية في GS فهي كثيرة ومتنوعة حيث تتوافر بها 10 وسائد هوائية ومكابح مانعة للإنغلاق ونظام إلكتروني للتحكم في الثبات. كما تحتوي المقاعد الأربعة على أحزمة أمان بخاصية الشد المسبق والتي كانت لا تتوافر إلا في المقعدين الأماميين في الطراز السابق منها. أما نظام التحذير الذي يتوافر كميزة اختيارية فيعمل على مراقبة عيني السائق للتأكد من عدم وجود أي علامات للتشتيت ويقوم النظام بتحذير السائق في حال كان هناك خطرمحدق في الطريق .
 

 

how many guys cheat men and women women who cheat on husbands
reasons why women cheat on their husbands link click
why women cheat on their husband read here how to cheat wife
amoxicillin orifarm amoxicillin wiki amoxicillin bivirkninger
clozapine side effects interview-questions.sumedh.in klozapin