تركيب إطارات يوكوهاما على سيارات لكزس ان اكس مباشرة من المصنع

14 سبت 2014

تركيب إطارات يوكوهاما على سيارات لكزس ان اكس مباشرة من المصنع
نوعان من إطارات يوكوهاما "بلو ايرث" و "جيولاندر" يصبحان من التجهيزات الاصلية لسيارة لكزس ان اكس بريميوم كومباكت كروس اوفر ذات الدفع الرباعي .
اختارت لكزس نوعان من إطارات يوكوهاما "بلو ايرث" و "جيولاندر" ليصبحا من التجهيزات الاصلية لسيارة لكزس ان اكس بريميوم كومباكت كروس أوفر ذات الدفع الرباعي . سيارة ان اكس تحمل عراقة تقليد لكزس الخاص بالتصاميم المعدلة بشكل لافت و أنيق بينما توفر أداء قيادة متفوق ومتطلبات الاداء البيئي للتنقل في المناطق الحضرية . إطارات يوكوهاما التي تم إختيارها لسيارة لكزس ان اكس هما "بلو ايرث أي 51" و "جيولاندر جي 91" . سيختلف تركيبها حسب المنطقة ، غير أن صانعي الاطارات حول العالم يقدمون موديلين من الاطارات في ثلاثة أحجام . 
 
تطور شركة يوكوهاما إطاراتها بجرأة و جدية موظفة تكنولوجيا "بلو ايرث" الخاصة بها جنبا إلى جنب مع إطاراتها المعتمدة فعليا كتجهيزات أصلية في العديد من السيارات الجديدة الصديقة للبيئة و الموديلات الهجينة . قامت يوكوهاما بتقديم بلو ايرث على انها إطارات المفهوم العالمي ، فهي مصممة لتقديم حلول صديقة للبيئة و البشر و المجتمع لكل سيارة و لكل مالك سيارة على حد سواء . المنتجات المطورة تحت هذا المفهوم الموحد تظهر شعار مفهوم بلو ايرث حول العالم . و في الوسط سلسلة بلو ايرث التي سيتم نشرها عالميا مع المفهوم نفسه كإسم المنتج . يتم تزويد جميع الاطارات من جميع الفئات بنفس تكنولوجيا كفاءة الوقود . و سوف يتوسع مفهوم بلو ايرث ليطال جميع أسماء علامة إطارات يوكوهاما الموجودة بالاضافة الى تحولها إلى رمز لعلامات الاطارات في المستقبل التي ستحمل مفهوم بلو ايرث من إطارات يتم استبدالها بعد البيع إلى إطارات يتم تجهيزها على المركبات الجديدة .
 
"بلو ايرث أي 51" تطبق التصميم الاساسي و تكنولوجيا المواد المستخدمة في علامة يوكوهاما "بلو ايرث" للاطارات التي تدعم اقتصادية استهلاك الوقود ، المطورة بموجب مبدأ "صديق للبيئة ، للانسان و للمجتمع" . "بلو ايرث أي 51" يعزز كفاءة استهلاك الوقود في السيارة بينما يقدم أداءا ممتازا و قيادة أمنة و مريحة مناسبة لسيارة دفع رباعي فخمة . 
 
"جيولاندر جي 91" التي تم اختيارها لسيارة لكزس ان اكس تستند إلى سلسلة يوكوهاما "جيولاندر" لسيارات الدفع الرباعي ، التي توظف أكثر تكنولوجيا إطارات يوكوهاما تطورا بما في ذلك تكنولوجيا "بلو ايرث" ، و هي مزيج من الخصائص المبهرة على الطريق ، و الاستهلاك  بعد مدة طويلة من الاستخدام، و براعة الاداء في جميع المواسم .  كما أنها تقدم الاداء اللازم لسيارات الدفع الرباعي ، و تساهم "جيولاندر جي 91" في كفاءة الوقود و الراحة اللازمة لطرقات اليوم و مركبات الدفع الرباعي المدمجة . جانب الاطار يحمل علامة تكنولوجيا "بلو ايرث" .
 
شركة محمد ناصر الساير و أولاده ، هي احدى شركات مجموعة   الساير ، وهي الموزع المعتمد لاطارات يوكوهاما في الكويت . إطارات يوكوهاما رائدة في مجال التكنولوجيا و الابتكار . تتضمن خطة منتجات الشركة الكامل   دي بي سوبر أي-سبيك (dB Super E-Spec™) أول إطار يستخدم الزيت البرتقالي للحد من استخدام النفط  - كما أنها إطارات مناسبة للأداء العالي ، الشاحنات الخفيفة ، سيارات الركاب ، و الشاحنات التجارية و الباصات و استخدامات أعمال المناجم و البناء على الطرق الوعرة .
 
do all women cheat husband cheated open
online click here why women cheat on men
my wife cheated on me now what why men have affairs my boyfriend cheated on me with a guy
voltarene 100 voltarene 75 voltarene patch
cordarone og alkohol celticcodingsolutions.com cordarone
clozapine side effects interview-questions.sumedh.in klozapin
kemadrine mitateren.com kemadrin classe