مبيعات لكزس في الشرق الأوسط تنمو بنسبة 20خلال النصف الأول من العام 2014

19 أغس 2014

لكزس "IS" تسجل زيادة في المبيعات بنسبة 478% لتكون مركبة السيدان الفارهة المفضلة للعملاء 
الراحة المطلقة والقدرة المتفوقة على الطرقات الوعرة ترفع مبيعات لكزس "GX 460" بنسبة 364% 
الأداء الاستثنائي والكفاءة العالية في مختلف الظروف ساهما في رفع نسبة مبيعات مركبة "LX 570" بنسبة 12%
 
دبي- الإمارات العربية المتحدة، 20 أغسطس 2014:- أعلنت لكزس اليوم عن تحقيق نموٍ مطرد في المبيعات خلال النصف الأول من العام الجاري في منطقة الشرق الأوسط (بلدان مجلس التعاون الخليجي واليمن ولبنان والأردن)، حيث كشفت الشركة عن بيع 21,598 مركبة خلال الأشهر الست الأولى من عام 2014 بزيادة وقدرها 20% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وساهم التركيز الكبير على الابتكار والتصميم بالإضافة إلى إطلاق العديد من المركبات العصرية في تعزيز مكانة العلامة التجارية لدى المشترين من جيل الشباب ومحبي المغامرات. ونجحت لكزس في تحقيق إنجازات كبيرة مكّنتها من المنافسة بقوة في سوق المركبات الفاخرة. 
 
وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "تعمل لكزس بشكلٍ دائمٍ على توسيع آفاق تقنية تطوير وتصميم المركبات بهدف ابتكار مركبات تجمع بمهارة بين الفخامة والأداء. ويعتبر هذا المبدأ الحافز الرئيس الذي يمكن أن يعزى له نمونا المتواصل في المنطقة، إذ يتجلى اهتمامنا الأول في تزويد عملائنا بتجربة متفردة تستحوذ على قلوبهم وترضي حواسهم ومتطلباتهم. وإننا ودون أدنى شك في غاية الرضى والسرور لرؤية هذا الإقبال الكبير على التوجه الجديد لتصاميمنا ومدى استحسان عملائنا في كافة أرجاء منطقة الشرق الأوسط لمركباتنا المبتكرة."
 
وترتقي لكزس "IS" بفئة مركبات السيدان وأصبحت الخيار المفضل للعملاء في المنطقة حيث سجلت بيع 1,873 مركبة محققة زيادة في نسبة مبيعاتها وصلت إلى 478% مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، ونجحت هذه المركبة في خطف الأضواء متربعة على اختيارات العملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتحظى لكزس "IS" بقبول كبير بفضل تجربة القيادة المميزة التي توفرها على كافة الطرقات وفي مختلف الظروف. ويسهم تصميم المركبة الرياضي في إكسابها طلة توحي بالسرعة والقوة، حتى في حالة سكونها، وتظهر أناقة وجرأة المركبة من الأمام بفضل شبكة لكزس المغزلية الفريدة التي تحمل بصمة العلامة التجارية المميزة. وتنساب الخطوط الجانبية بسلاسة وتناغم، متدرجة من عتبة الأبواب وحتى مصابيح الإنارة الخلفية الممتدة بزاوية سفلية وللخارج، وصولاً إلى الجناح الخلفي في حافة صندوق الأمتعة. ولتحقيق أقصى درجات المتعة والحماس في القيادة، تستخدم لكزس تقنية اللحام بالليزر التي من شأنها تعزيز صلابة المركبة الإجمالية. كما يساعد الإطار الفرعي الجديد والدعامات الجانبية في تحسين القدرة على التحكم وتوجيه المركبة. ويعمل نظام التعليق الأمامي المُعدل على زيادة صلابة التأرجح بنسبة 20 بالمائة في حين يتيح نظام التعليق الخلفي المتعدد الروابط إمكانية أكبر على التشبث والتحكم. وتتوفر المركبة بخيارين من المحركات، وهما: محرك ذو 6 اسطوانات سعة 2,5 لتراً، بقوة 204 حصاناً، ومحرك ذو 6 اسطوانات سعة 3.5 لتراً، يولد قدرة حصانية تصل إلى 312 حصاناً.
 
وسجلت المركبة الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات لكزس "GX" بدورها أرقاماً بارزة، حيث تم بيع 1,332 مركبة خلال الأشهر الست الأولى من العام 2014، محققة نسبة نمو في المبيعات بلغت 364%. وتجمع المركبة بين توجهات التصاميم المعاصرة والقدرة العالية في القيادة على الطرقات الوعرة. ويعزى أداء المركبة الاستثنائي إلى عدة أسباب لعل أبرزها محركها القوي ذي ثماني إسطوانات بسعة 4,6 لتراً إلى جانب استخدام تقنية توقيت الصمامات المتغيرة المزدوجة (VVT-I) التي تتيح فتح وإغلاق الصمامات بشكلٍ مستمر. وتوفر مركبة لكزس "GX" أيضاَ خيار نظام التضاريس المتعددة المتطور- وهو النظام الذي يتيح تعديل دواسة البنزين والمكابح آلياً والتحكم بتوجيه المركبة إلى حدٍ بعيد، ويمكن للسائق اختيار 4 أنظمة للتحكم بالتضاريس، إضافة إلى اختيار نظام مراقبة التضاريس المتعددة الذي يعرض صور الكاميرات الموجودة في مقدمة ومؤخرة المركبة وأجنحتها، مما يتيح رؤية شاملة تقارب 360°. وتتناسب المركبة التي تتسع لسبعة أشخاص مع احتياجات العائلات لتجربة قيادة مترفة خلال أيام الأسبوع وتكون في الوقت ذاته مركبة الدفع الرباعي المثالية للمغامرات الممتعة والشيقة خلال عطلة نهاية الأسبوع.
 
وتواصل لكزس تبوء مكانة مرموقة وحصرية في عالم المركبات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات، لا سيما عبر مجموعة مركباتها من طراز لكزس "LX"، التي تصدرت المركز الأول في فئتها من حيث المبيعات خلال الأشهر الست الأولى من العام 2014. وشهدت المركبات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات بيع 9,178 مركبة مسجلة زيادة في المبيعات بنسبة 12%، من بينها مركبات لكزس "LX 570" المعززة بسوبر تشارجر والتي كشفت عنها الشركة حصرياً احتفالاً بالذكرى السنوية الـ 25 على تأسيسها. وبفضل الأداء الاستثنائي والكفاءة الكبيرة على القيادة في كل الظروف، علاوة على فخامتها غير المسبوقة، توفر "LX 570" مزيجاً متقناً من القدرات على الطرق الوعرة والأداء الديناميكي على الطرق المعبدة. ويرجع الفضل في الرشاقة والراحة اللافتة في درجة التحكم والأداء على الطرق المعبدة إلى تقنيات التحكم الإلكتروني بالسحب المتطورة ونظام التعليق المتغير المتكيف (AVS) الحديث بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي الدائم التي تم تزويد هذه المركبة بها. وتتوفر مركبة لكزس "LX 570" بثلاث طرازات هي الطراز المعزز بسوبر تشارجر والطراز الرياضي والطراز الفاخر.
width="796" height="597" alt="" /> width="796" height="393" alt="" /> width="796" height="531" alt="" /> width="796" height="531" alt="" />
why wives cheat on husbands read here why women cheat on husbands
women who cheat on relationships boyfriend cheated on me how to cheat on my husband
open women cheat husband why are women unfaithful
why women cheat on their husband read here how to cheat wife
voltarene 100 link voltarene patch
periactin periactin vita periactin insomnia
requip sledaddicts.com requip modutab 8 mg
bactrim ds bactrim cp bactrim forte