حملة خطوات لدعم اللاجئين – الساير القابضة تدعم المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين في حملة 2 مليار كيلومتر إلى بر الأمان.

04 فبر 2020

استمراراً لدعم الوعي والإجراءات الرامية إلى إعادة بناء حياة اللاجئين، قام الساير بالتنسيق مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ومجموعة ليمتلس الرياضية لعمل فعالية مشي تحت عنوان

"نمشي لننقذ أرواحهم" في شارع الخليج العربي من مطعم بابل إلى المركز العلمي، وذلك يوم السبت 11 يناير 2020، من 8:00 إلى 9:00 ص.

حضر الفعالية مختلف المجموعات والأفراد الذين أبدوا تضامنهم مع اللاجئين المتضررين من الأزمة الإنسانية، لتعكس ثقافة التعاطف الكويتي مع القيم الإنسانية.

مثل هذه الفعالية تسلط الضوء على حياة اللاجئين والمسافة التي يغطونها كل عام على الصعيد العالمي للوصول إلى نقطة الأمان الأولى.

قمنا بإشراك موظفينا وعملائنا ومجتمعنا في هذا النشاط ، كجزء من الدعوة التي التزمت بها الساير لخلق الوعي، ولإثارة التعاطف مع اللاجئين، وفي نفس الوقت لتعزيز نمط حياة صحي للناس.

قامت الساير بالفعل بإنهاء 5000 كيلومتر خلال شهرين، من خلال فريقنا المتخصص المكون من أكثر من 85 متطوع من الساير، وكما يسعدنا أن المساهمة لازالت مستمرة حيث وصلنا إلى 11600 كيلومتر حتى الآن، بمعدل 2320 ساعة من قبل جميع أصحاب المصلحة.