الساير دعمت "جائزة الأم المثالية" لتكريم الأمهات ذو الأعمال النبيلة ، أمهات أطفال الاحتياجات الخاصة:

05 ماي 2019

شاركت الساير القابضة كراعي "ذهبي" في جائزة الأم المثالية، تقديراً للعمل الشاق الذي تقوم به أمهات الأطفال من ذوي الإعاقات الذهنية و تفانيهن في خدمتهم بدول مجلس التعاون الخليجي و العالم العربي .

و قد تم تنظيم جائزة الأم المثالية للمرة السابعة على التوالي من قبل مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين.

بدأت الفعالية بمقدمة تمهيدية على المسرح الموسيقي مع قصة حياة طفل وأمه لإظهار العزم والقوة التي تحملها الأمهات أثناء تنشئة الطفل ذي الاحتياجات الخاصة ، وقد أعطت رسالة لا تتخلى عن الأمل ودعم الأسرة باستمرار الظروف الصعبة. تم عرض فيديو مفيد جداً في الفعالية ، وكان ممتلئًا بالحيوية للترفيه عن الجمهور والضيوف الكرام.

و تم تكريم الأمهات المميزات على حبهم الدائم و أملهم في تربية و تنمية الأطفال من ذوي الإعاقات الذهنية بالإضافة لكونهم أمثلة يحتذى بها لتشجيع الأهل على التأقلم مع مثل هذا الموقف، و السماح للمجتمع بتقبلهم و تقديم الاحترام و الرعاية لهم.

تم تكريم الساير القابضة لشراكتها المستمرة في هذا الحدث من خلال تلقي التكريم من قبل المهندس/ ابراهيم الفوزان - مدير أعمال خدمة تويوتا ،

و المهندس. نهاد محمد الحاج علي - نائب مدير عام التميز المؤسسي في شركة الساير ، كما نؤكد على حرص الساير على استدامة الشركات ومسؤوليتها الاجتماعية من خلال المشاركة في المبادرات التي تعمل على تعزيز رفاهية المجتمع ، وخاصة في قطاع الاحتياجات الخاصة".