الساير يدعم حملة رمضان أمان لطرق أكثر أمانا في الكويت.

19 ماي 2019

المتطوعون لتقديم وجبات الطعام لمرتادي الطريق، لتخفيف الذروة أثناء وقت الافطار والتوجه إلى قيادة مسؤولة وآمنة.

للعام الثاني على التوالي ، تدعم مجموعة الساير القابضة حملة "رمضان أمان" على مستوى الرعاية الماسية مع فريق "نهتم" التطوعي (مركز الكويت للعمل التطوعي) ووزارة الداخلية.

تتمثل جهودنا المستمرة في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات في جعل شهر رمضان أكثر أماناً، والذي يهدف إلى الحد من القيادة السريعة والتهور على الطريق ؛ والذي قد يكون سبب محتمل لحوادث المرور من قبل قائدي المركبات خلال ساعات الإفطار.

حضر مؤتمر الافتتاح م. ابراهيم الفوزان و م. نهاد الحاج علي لإظهار مدى اهتمام ومسؤولية الساير تجاه رمضان آمن.

تشجع الحملة المتطوعين من الأفراد والشركات والمنظمات غير الحكومية والمدارس والجامعات على المشاركة في تطوير ثقافة المشاركة الاجتماعية وقيم رمضان ، وهو شهر التعاطف والحذر من الأخطار.

سيكون للمبادرة نقاط توزيع متعددة للوجبات تم اختيارها في عدة تقاطعات وإشارات مرورية لطرق الكويت، لخدمة مستخدمي الطريق مع صندوق إفطار يحتوي على التمر وزجاجة مياه صغيرة ومرطبات سريعة كوجبة إفطار خفيفة لإبطاء عجلة سباقات قائدي المركبات المعتادة قبل صلاة المغرب.

يعمل متطوعو رمضان أمان بالتعاون مع إدارة الداخلية والأشخاص المسؤولين عن الحملة لضمان سلامة المشاركين المتطوعين خلال البرنامج ، ولتوصيل رسالة واضحة إلى قائدي المركبات لتخفيف السرعة وتوخي الحذر لخفض عدد الحوادث التي تحدث أثناء الاندفاع المعتاد للإفطار ، عندما يقوم قائدو المركبات بالتهور في طريق ذهابهم إلى الأماكن المرغوبة الذهاب إليها.

لدى الساير رؤية استدامة ومسؤولية اجتماعية استراتيجية متكاملة مطبقة للحفاظ على تسريع التأثير الإيجابي لأعمالنا على المجتمع ، والحد من الآثار السلبية ، وتنفيذ جميع أنشطتنا بطريقة مسؤولة. كما أننا نهدف إلى استثمار طويل الأجل في المجتمع يضمن قيمًا ملموسة لجميع أصحاب المصلحة من خلال تنفيذ مبادرات اجتماعية تثري القيم الإنسانية والمجتمع الكويتي ، وتشجع العمل التطوعي الجماعي الذي يعد منبرًا للتنمية المستدامة من قبل مجموعة الساير القابضة لتحقيق فوائد طويلة الأجل.