فريق تويوتا لسباق السيارات ينجح في اعتلاء منصة التتويج مرة أخرى في سباق لومان الفرنسي

16 يون 2014

طاقم مركبة تويوتا TS040 الهجينة التي تحمل الرقم 8 يعزز مكانته في صدارة ترتيب بطولة العالم ويضيف تتويجاً جديداً لفريق تويوتا بأحد المراكز الثلاثة الأولى للمرة الخامسة في سباق لومان

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 يونيو 2014 – تمكن فريق تويوتا للسباقات من اعتلاء منصة التتويج مرة اخرى في سباق لومان 24 ساعة الذي اقيم على حلبة دي لا سارث، مع أداء متميز لكل من السائقين أنتوني ديفيدسون ونيكولاس لابيير وسبستيان بويمي الذين حلوا في المرتبة الثالثة على متن مركبة تويوتا TS040 الهجينة التي تحمل الرقم 8 لتعزيز صدارتهم  في بطولة العالم.

وكان من المتوقع ان تنافس مركبة تويوتا رقم 8 على المركز الأول، ولكن الهطول المفاجئ للأمطار بعد مرور 90 دقيقة فقط على انطلاق السباق تسبب في انخفاض هذه التوقعات بشكل كبير، خاصة بسبب استخدام مجموعة الإطارات الملساء على المركبة وتعرض السائق نيكولاس لحادث شمل عدة مركبات على مسار مولسان.

وسارع السائق نيكولاس بالتوجه بالمركبة التي تعرضت لأضرار بالغة نتيجة الحادث إلى نقطة الصيانة، حيث عمل الفريق بسرعة على إبدال الجزء الأمامي والخلفي من المركبة، فضلاً عن استبدال الزاوية الأمامية اليسرى لنظام التعليق. وبعد عودة المركبة للسباق، حافظ السائقون أنتوني ونيكولاس وسبستيان على الانطلاق بوتيرة ثابتة وتمكنوا من الانتقال إلى المرتبة الرابعة واضعين منصة التتويج نصب أعينهم مع تعرض العديد من المتسابقين لمشاكل فنية قبل أن يتمكنوا من عبور خط النهاية في المرتبة الثالثة.مركبة تويوتاTS040  الهجينة التي تحمل الرقم 8 (السائقين أنتوني ديفيدسون ونيكولاس لابيير وسبستيان بويمي)
 
 
 


وقال السيد نوبويوكي نيغيشي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أود أن أشيد بفريق تويوتا للسباقات لتحليهم بروح ايجابية حتى النهاية لإكمال سباق لومان الفرنسي على الرغم من ظروفه القاسية، وتمكن السائقين أنتوني ديفيدسون ونيكولاس لابيير وسبستيان بويمي من الحلول في المرتبة الثالثة على متن مركبة تويوتا TS040 الهجينة التي تحمل الرقم 8 واعتلاء منصة التتويج. ويرجع الفضل في ذلك إلى تضافر جهود الفريق بأكمله، وإلى طاقم الصيانة الذي تمكن من إجراء الإصلاحات اللازمة بعد الحادث وإعادة المركبة إلى حلبة السباق مرة أخرى لتتمكن على الرغم من الصعوبات التي واجهتها من انهاء السباق في المرتبة الثالثة".

كما قال السيد يوشياكي كينوشيتا، رئيس فريق تويوتا: "هناك بالتأكيد قدر كبير من خيبة الأمل في فريقنا لأن كلا مركبتينا من طراز تويوتا TS040 الهجينة تتمتعان بكل ما يلزم للفوز بهذا السباق. ومما لا شك فيه كون سباق لومان بالغ الصعوبة ولا يمكن التنبؤ به، الامر الذي يعتبر جزءاً من السحر الذي يميزه. ومما لا شك فيه أن هذه التجربة ستزيدنا قوة وسنعود لمواصلة المنافسة على لقب بطولة العالم بدءا من السباق المقبل. قدم كافة أعضاء الفريق، بما في ذلك السائقين اداءاً رائعاً في هذا السباق، ولم يقتصر ذلك على إصلاح الأضرار التي تعرضت لها المركبة فحسب، بل المحافظة على الروح المعنوية العالية والعودة في السباق بقوة محققين المرتبة الثالثة. أنني فخور جدا بهذا الانجاز ويجب أن يكون الفريق بمجمله فخوراً بالجهود المقدرة التي بذلوها".

وقال السائق أنتوني ديفيدسون: "لقد كان هذا السباق حافلاً بالأحداث بكل تأكيد، وكنا ننطلق بسرعة طيلة الوقت ولكن الأمور لم تجري كما تمنينا في ظل ظروف السباق الصعبة فضلا عن تعرض المركبة لأضرار بالغة، الأمر الذي أثر بشكل كبير على فرصنا في الفوز بالسباق. ومن الممكن أن يحدث ذلك لأي شخص، ولم اكن اتوقع أن نتمكن من بلوغ منصة التتويج، فبعد الحادث تراجعنا في الترتيب خارج المراكز الـ30 الأولى، غير أننا تمكنا بعد ذلك من العودة بقوة في المنافسة واعتلاء منصة التتويج، حيث يتطلب الفوز بهذا السباق الكثير من العمل وتضافر الجهود".
 
من الجدير بالذكر أن الجولة المقبلة من بطولة العالم للتحمل 2014 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات ستقام على حلبة اميركاس في ولاية تكساس في شهر سبتمبر. ومن المقرر ان تشارك مركبة تويوتا TS040 الهجينة قبل ذلك في سباق صعود التل في مهرجان جود وود للسرعة " Goodwood Festival"، ضمن مجموعة كبيرة من مركبات السباق والرالي المعاصرة والكلاسيكية من تويوتا والتي ستشارك بعضاً منها في المنافسات، بينما سيكون البعض الآخر للعرض فقط في المهرجان الذي يقام في الفترة من 26 إلى 29 يونيو.
 
حقائق السباق: المركز الثالث، 374 دورة، 31 توقف للصيانة، زمن أسرع دورة: 3 دقائق و23 ثانية و 117 جزء من الثانية
مركبة تويوتا TS040  الهجينة التي تحمل الرقم 7 (السائقين أليكس وورز وستيفن سارازين وكازوكي ناكاجيما)
 





 

 

cheat wifes My girlfriend cheated on me how to tell if wife has cheated
my wife cheated on me now what what makes married men cheat my boyfriend cheated on me with a guy
reasons why married men cheat why men have affairs go
lexapro side effects lexapro dosage 30 mg lexapro side effects australia