مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده تهدي زوار مدينة الكويت للسيارات عطلة نهاية أسبوع مليئة بالإثارة على طريقة تويوتا جازو للسباقات

10 فبر 2020

اختتمت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، احدى شركات مجموعة الساير القابضة، بنجاح فعالية تويوتا لليوم العائلي في الحلبة في مدينة الكويت للسيارات.

وقد حضر الافتتاح الرسمي للفعالية كل من السيد/ مبارك ناصر الساير، الرئيس التنفيذي والسيد/ بينغت شولتز، رئيس العمليات والسيد/ مارتن جيمس، مدير اعمال مبيعات تويوتا والمهندس إبراهيم الفوزان، مدير اعمال مجموعة خدمة تويوتا والسيد/ ديزموند ليو، مدير اعمال مجموعة قطع الغيار والاكسسوارات واللوجستيات والسيد/ كريشنا كومار، مدير عام قسم الإطارات والزيوت والاصباغ والسيد/ ستيفن كليري، رئيس التسويق والسيد/ تاكيشي هرادا، مدير عام يوكوهاما، المكتب التمثيلي للشرق الأوسط وافريقيا الى جانب عدد من الأعضاء المميزين من الصحافة والاعلام.

وفي هذه المناسبة قال السيد/ مبارك ناصر الساير: " نهدي هذه الفعالية إلى زبائننا المخلصين في تويوتا ونحن على ثقة بأن هذه الفعالية سوف تكون تجربة فريدة وممتعة لهم. إن الأجواء الحماسية لهذه الفعالية الضخمة مستوحاة من تويوتا جازو للسباقات، وهي تمثل التزام تويوتا بتجاوز كل الحدود سعيا منها لصنع سيارات أفضل من أي وقت مضى من خلال رياضة السيارات."

يتضمن الحدث الأبرز في الفعالية تجربة سيارة تويوتا سوبرا على الحلبة و جولات الدريفت مع المتسابق محمد العبد الرزاق و مضمار الحواجز لسيارات الدفع الرباعي و تجربة سيارات تويوتا الكهربائية الهايبرد مقارنة بسيارات البنزين. وقد تضمن الموقع مجموعة كاملة من اسطول سيارات تويوتا السيدان، الدفع الرباعي والسيارات الكهربائية الهجينة لكي يستكشفها الزوار بمساعدة فريق المبيعات المتخصص لدينا.

استفاد الضيوف من العروض الحصرية المقدمة من بنوك مميزة مثل بيت التمويل الكويتي، بنك الكويت الوطني، بنك بوبيان وبنك وربة، مما سهل على الزوار تقييم خيارات التمويل المناسبة لهم.

تضمنت هذه الفعالية المليئة بالمتعة أيضاً مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية العائلية مثل سيارات السباق الصغيرة Go-Kart، دي جي وموسيقى، عربات الطعام، والعديد من السحوبات لتوزيع الجوائز القيمة، بالإضافة إلى ألعاب مثيرة للأطفال والكبار و حضور الإعلامي أسامة فوده لتغطية هذا الحدث الكبير.

وأضاف السيد/ مبارك الساير: " لقد كان العمل الجماعي في هذه الفعالية الضخمة استثنائياً من قبل فريق مبيعات السيارات الجديدة، اكسسوارات الساير، ARB، قطع الغيار، إطارات يوكوهاما وشركائنا المشاركين من خلال برنامج ولاء العملاء "حياك". وأتقدم بخالص امتناني لجميع شركائنا في هذه الفعالية الذين مضوا قدماً بكل حماس ليكونوا جزءاً من هذه الحدث المهم. كما أتقدم بالشكر لإدارة مدينة الكويت لرياضة السيارات، منظمي الفعالية وأعضاء فريق الساير على دعمهم وجهودهم في إقامة هذه الفعالية.